بوابة الفجر

نجم الأهلي يسعى للتألق من أجل منتخب مصر

الأهلي
الأهلي

 

حرص محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إقناع الجهاز الفني للفريق بقيادة ريكاردو سواريش، بالاستمرار ضمن التشكيل الأساسي للفريق الفترة المقبلة.

الشناوي يسعى للتألق من أجل المنتخب

وكشفت أحد المصادر أن الشناوي يسعى للمحافظة على لياقته البدنية وتألقه، وذلك من خلال عدم الحصول على راحة سلبية لنهاية الموسم، من أجل حجز مقعدًا أساسيًا في تشكيلة المنتخب الوطني بقيادة فيتوريا.

سواريش يوافق على طلب الشناوي

ووافق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على طلب محمد الشناوي، بالمشاركة كما هو في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر في المباريات المقبلة.

وكان روي فيتوريا تم تعيينه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بعد أن تمت إقالة إيهاب جلال من تدريب المنتخب الوطني، نتيجة لتراجع الأداء والمستوى بقيادة كيروش ومن بعدها إيهاب جلال.

ووقع روي فيتوريا على عقد مع اتحاد الكرة لتولي قيادة المنتخب الوطني لمدة 4 مواسم،  وطلب رحيل عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب وتعيين مدرب حراس من اختياره.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر يعاني من فترة سيئة للغاية، ظهر خلالها في مستوى وأداء سيئ، حيث ظهر ذلك من خلال مباراتي التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، ومن بعدها المباراة الودية التي جمعت بينهم وبين كوريا الجنوبية.