بوابة الفجر

من سيكون معلق مباراة ريال مدريد وأينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي؟

ريال مدريد
ريال مدريد

يبحث جميع عشاق ومتابعي كرة القدم العالمية في كل مكان حول العالم، عن كل مايتعلق بمباراة نهائي السوبر الأوروبي، الذي سيجمع بين ريال مدريد الإسباني وآينتراخت فرانكفورت الألماني.


ويبحث الجميع عن موعد هذه المباراة النارية، وتوقيتها والقنوات الناقلة لها، بالإضافة للمعلق الذي سيمتع أذهان الملايين من المتابعين من خلال تغيطته للأحداث لحظة بلحظة.
ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، كل مايخص مباراة ريال مدريد وفرانكفورت بالسوبر الأوروبي.


موعد مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت


ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد بنظيره آينتراخت فرانكفورت، في العاشر من أغسطس الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.


القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت


ومن المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب عبر شاشة قناة bein sports hd 1 premium، وهو إحدى قنوات مجموعة بين سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث المباريات الأوروبية في إفريقيا والشرق الأوسط.

 


معلق مباراة ريال مدريد وفرانكفورت


ومن المقرر أن يتولى مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء المرتقب، المعلق الكبير عصام الشوالي، وذلك على شاشة قناة bein sports hd 1 premium.


كيف تأهل ريال مدريد وفرانكفورت لنهائي السوبر الأوروبي؟


حجز فريق ريال مدريد مقعده في نهائي السوبر الأوروبي بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا، بينما تأهل آينتراخت فرانكفورت للسوبر الأوروبي بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي.