بوابة الفجر

بإطلالة صيفية .. إيناس النجار تثير الجدل

إيناس النجار تتألق في أحدث ظهور لها

إيناس النجار
إيناس النجار

تحرص الفنانة التونسية إيناس النجار على مشاركة جمهورها بصورها من إحدى المدن الساحلية أثناء قضاء عطلتها.

وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

إطلاله إيناس النجار 

وظهرت" إيناس" وهي ترتدي توب مكشوف تايجر، مع قبعة أنيقة سوادء، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج هادئ أبرز جمالها،  ووتركت شعرها الأسود منسدلا علي كتفيها ونالت الصورة على إعجاب الكثير من جمهورها ومحبيها. 

إيناس النجار

احدث أعمال إيناس النجار 

إيناس النجار

وجدير بالذكر ان اخر أعمال إيناس النجار مسلسل "لعنة كارما" بطولة هيفاء وهبي، زكي فطين عبد الوهاب، شيرين، ضياء عبد الخالق، فارس رحومة، محمد سليمان، ومن تأليف عبير سليمان، مصطفى زايد، وإخراج خيري بشارة، كما شاركت فى مسلسل "الدخول في الممنوع" مع الفنان أحمد فلوكس.

اما عن مشاركتها في السينما فقد شاركت  إيناس النجار في فيلم "دفع رباعي" للنجم أحمد بدير، محسن منصور، ندا بهجت، سمسم شهاب، أحمد عزمي وغيرهم من النجوم وهو من تأليف خالد سليمان وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

نشأه إيناس النجار 

إيناس النجار ممثلة تونسية،كانت بدايتها كموديل في فيديو كليب المغني بهاء سلطان «يا تري» فاختارها المخرج محمد النجار معه في فيلمه الجديد “ميدو مشاكل” للفنان أحمد حلمي، وهذا سبب تسميتها باسم إيناس النجار، شاركت بعد ذلك في العديد من الأفلام والمسلسلات ولا زالت تعطي للسينما المصرية الكثير.

إيناس النجار

 اما عن حياتها الشخصية فتزوجت الفنانة إيناس النجار من رجل الأعمال محفوظ عبد الرحمن ولكن لم يستمر الزواج طويلًا ولم تنجب من زوجها أطفالًا.

ظهور إيناس النجار مع اختها سوار النجار

رغم أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مع شقيقتها “سوار” إلا أنها وضعت الجميع في حالة من الحيرة في التفريق بينهما، ويلاحظ العديد من الجمهور الشبه الكبير بين إيناس وشقيقتها سوار، حيث أن المختلف بينهما لون الشعر فقط من كثرة الشبه، مما جعل الجمهور يظن أنهما توأم، ونشرت الفنانة التونسية صورها مع أختها على موقع  تتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” واستقبلت العديد من الأسئلة من الجمهور.

إيناس النجار