بوابة الفجر

رزان مغربي تثير إعجاب متابعيها بصورة جديدة لها

بإطلالة مثيرة.. رزان مغربي تخطف الأضواء في أحدث ظهور لها

رزان مغربي
رزان مغربي

شاركت الفنانة رزان مغربي متابعيها بصورة جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


ظهرت الفنانة رزان مغربي وهي ترتدي فستان قصير جرئ باللون اللبرتقالي، واعتمدت على ترك خصلات شعرها منسدلة على أكتافها، مع وضع مكياج يبرز جمالها.

رزان مغربي 


وتستعد رزان المغربي لبدء تصوير دورها في مسلسل "الضاحك الباكى"، الذى تعاقدت عليه مؤخرا، من بطولة عمرو عبد الجليل، إخراج محمد فاضل.


المسلسل من تأليف محمد الغيطي، وانطلق تصويره مؤخرا، ويتناول تجسيد قصة حياة الفنان نجيب الريحاني الذي تعثر لأكثر من سنة بسبب مشاكل إنتاجية.

 

كما انتهت الفنانة اللبنانية رزان مغربى من تصوير فيديو كليب لأغنيتها الجديدة، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، واختارت رزان عودتها إلى الغناء بعد غياب طويل بأغنية شبابية باللهجة المصرية، وأخرج كليب الأغنية زياد خوري الأسبوع الماضي في بيروت، ومن المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة عقب الإنتهاء من مونتاجها ومكساجها.

رزان مغربي 


أحدث أفلام رزان مغربي


يُذكر أن فيلم “صابر وراضي” هو أحدث الأعمال الفنية للفنانة رزان مغربي، والذي شاركها بطولته كلًا من أحمد آدم، محسن محيى الدين، وهو تأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد، وجسدت فيه “رزان” دور بعيدًا عن أدوار الشر التي اعتاد عليها جمهورها.


أبطال وقصة فيلم "صابر وراضي"


وشاركت الفنانة رزان مغربي، في فيلم «صابر وراضي» من تأليف محمد نبوي، وإخراج أكرم فريد، مع الفنان أحمد آدم، ومحسن محيي الدين وسلوى عثمان، يسرا المسعودي، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا، حول رجل أعمال قعيد عن الحركة يُدعى راضي، يقرر توظيف أحد الأشخاص لرعايته فيتقدم للوظيفة صابر، فتقع لهما العديد من المفارقات الكوميدية.

رزان مغربي 

أعمال رزان مغربي السينمائي السابقة

كما قدمت المغربي، عدد من الأعمال الفنية منها: فيلم «حرب أيطاليا» مع النجم أحمد السقا، النجمة نيلي كريم، مجدي كامل، خالد صالح، خالد أبو النجا، وغيرهم من نجوم الفن، وشاركت في بطولة فيلم «حسن طيارة» مع النجم خالد النبوي، وفيلم «الفرعون الأخير».

أعمال رزان مغربي السابقة الدرامية


كما شاركت في بطولة مسلسل «العميل 1001»، الذي يحكي عن قصة جاسوسية حقيقة، والمسلسل من بطولة مصطفى شعبان، نور، ريهام عبدالغفور، ومجموعة كبيرة من كبار النجوم، وقدمت العديد من البرامج التليفزيونية، وكان آخرهم «اللعيب»، و«اغلب السقا».

رزان مغربي 

حالة رزان مغربي الصحية


وقد أعلنت رزان مغربي عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد في الفترة الأخيرة، وذلك عبر خاصية «الاستوري» على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مؤكدة على خضوعها للعزل المنزلي بعد قيام الطبيب المعالج بإجراء تحاليل كورونا لها ولعائلتها، وجاءت نتيجة المسحة «إيجابي».