بوابة الفجر

إسعاد يونس ترسل السلام لروح دلال عبد العزيز

إسعاد يونس ودلال
إسعاد يونس ودلال عبد العزيز

نشرت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس صورة تجمعها بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وهي تقبل رأسها من كواليس حلقتها معها في برنامج "صاحبة السعادة" في ذكرى وفاتها الأولى وعلقت على الصورة قائلة: "سلامًا لروحك يا حبيبة يا غالية، لن ننساكي مدى الدهر، الفاتحة".

إسعاد 

تعليقات الجمهور

وأنهال الجميع على المنشور بالدعاء للفنانة دلال عبد العزيز كما عبروا عن إفتقادهم لها فكان من بين التعليقات: "الصديق الحقيقي، والله ما نسيناها حتى أحنا ما قد عشنا معاها فما بالك يا إسعاد عاشرتيها وعشتي معاها على الحلوه والمره"، "مفتقدينها على التليفزيون، ربنا يصبر بناتها".

ذكرى رحيل الفنانة دلال عبد العزيز الأولى

ورحلت الفنانة دلال عبد العزيز عن عالمنا السابع من أغسطس العام الماضي، وكان ذلك بعد وفاة زوجها الفنان سمير غانم ب3 أشهر وظلت طوال ال3 أشهر لم تعلم بوفاة نظرًا لمرضها، وكان ذلك بعد إصابتهم بفيروس كورونا.

دلال عبد العزيز

ضيف الحلقة القادمة من "صاحبة السعادة"

وكانت قد شوقت الإعلامية إسعاد يونس جمهورها بصورة من كواليس حلقتها الجديدة من برنامج "صاحبة السعادة" وعلقت عليها "تفتكروا مين ضيف الحلقة إللي جاية"، وتفاعل الجمهور مع الصورة وحاولوا تخمين ضيف الحلقة الجديد فكان من بين التعليقات أنه الفنان محمد إمام، أو أنه لاعب كرة القدم رمضان صبحي، أو الفنان نيقولا محمد وغيرها من التوقعات.

"تسليم أهالي" لدلال عبد العزيز يقترب من تحقيق ال5 ملايين

كان قد تصدر فيلم "تسليم أهالي" الإيرادات في السينما بعد 4 أيام من عرضه، حيث أقترب من تحقيق ال5 ملايين جنيه، ويعد فيلم "تسليم أهالي" آخر أعمال الراحلة دلال عبد العزيز الذي شاركت في تصويره ولكن لم تشهد نجاحه.

يذكر أن الفيلم بطولة كلًا من الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، هشام ماجد، شيكو، غيرهم، تأليف شريف نجيب، إنتاج شركتي سينرجي وروزناما، إخراج خالد الحلفاوي.