بوابة الفجر

ماذ سيحدث لبرج السرطان في شهر أغسطس؟

"ستجد صعوبة في تخصيص وقتك لشريك حياتك".. توقعات برج السرطان 8 أغسطس

برج السرطان
برج السرطان

يولد أصحاب برج السرطان في الفترة الواقعة بين ما بين 21 من شهر يونيو إلى 22 من شهر يوليو، ويأتي ترتيبه في المرتبة الرابعة في دائرة الأبراج الفلكية، وينتمي برج السرطان لعنصر الماء مع برج العقرب والحوت.

 

ومواليد برج السرطان مشهورين بحساسيتهم وسرعة التأثير عليهم حتى بأبسط التصرفات. وهم لا يفضلون المواجهات.

 

توقعات برج السرطان

 

في سوق العمل يجب أن تنتبه لحقوقك عزيزي مولود برج السرطان، وفق توقعات وحظك اليوم خبيرة الفلك وعلم الأبراج عبير فؤاد على الصعيدين العاطفي والمهني لأصحاب هذا البرج الذي يتم بالشجاعة الكبيرة فهو يستطيع أن يواجه أي موقف صعب، كما أنه يستطيع أن يكون قائدا ناجحا في العمل.

 

ستقابل شخصًا سيقدم لك فرصة عمل مثيرة. ومع ذلك، فهذا لا يأتي مجانًا وعليك أن تفكر مليًا في العواقب قبل قبولها. سيؤثر هذا أيضًا على عدد من الأشخاص بالقرب منك، هذا اليوم ليس هو الأفضل لاتخاذ مثل هذا القرار الحيوي.

 

ستجد صعوبة في تخصيص الوقت الذي تريده لشريك حياتك بسبب الضغط الناتج عن عدد من العوامل الخارجية. يمكن أن تستهلك الالتزامات المهنية معظم وقتك الآن. تأكد من توصيل مشاعرك لشريك حياتك وستجده أكثر تفهمًا مما كنت تعتقد.

 

أهمية الاسترخاء لمواليد العقرب

 

الاسترخاء هو حاجة أساسية بالنسبة لك اليوم. هذا لا يعني الاستلقاء على الأريكة وتناول الأطعمة السريعة. بدلًا من ذلك، تحتاج إلى ممارسة بعض تقنيات الاسترخاء أو اختيار تدليك من محترف. اعتني جيدًا بنظامك الغذائي. أنت تحب الأطعمة السريعة، لكنها في الواقع تجعلك تشعر بالمرض. تحتاج إلى إلقاء نظرة فاحصة على صحتك.

 

استعد لبعض الأخبار الجيدة، خاصة فيما يتعلق بمنزلك. قد تنشأ الفرص مما يؤدي إلى تغيير في الإقامة أو يمكنك الانتهاء من خطط شراء منزل. استفد من الطاقات الإيجابية. إذا كنت تفكر في مشروع تجديد أو إعادة تصميم منزلك أو جزء منه، فهذا هو أفضل وقت لبدء المشروع.

 

وينتمى الكثير من المشاهير لهذا البرج الرومانسي العاطفي، ومن بينهم اللبنانية نوال الزغبي، ونيكول سابا، ونرمين الفقي، ودوللي شاهين، وشيرين رضا، والعندليب الراحل عبدالحليم حافظ، وأحمد فلوكس، وأحمد السعدني.