بوابة الفجر

عاجل.. حقيقة عودة رينيه فايلر لتدريب الأهلي

فايلر
فايلر

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة حول عودة رينيه فايلر، المدير الفني الأسبق للأهلي، لقيادة الفريق مجددا، بعدما فسخ كاشيما الياباني تعاقده مع المدرب السويسري.

حقيقة عودة رينيه فايلر

وأكد شوبير خلال برنامجه الإذاعي ان الاهلي ليس لديه اي نية، لاستعادة خدمات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق لكاشيما الياباني، من أجل قيادة الفريق خلفا لريكاردو سواريش.

وأضاف: "إيه الأمارة في عودة رينيه فايلر لقيادة الأهلي، هو اللي قرر الرحيل، وهو اللي اتحجج بظروف كورونا في وقت حاسم، قبل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، رغم أنه قدم أداءً رائعا مع المارد الأحمر".

شوبير: عودة فايلر مستحيلة

واختتم: "من المستحيل عودة رينيه فايلر في الوقت الحالي هو اللي قرر يمشي والأهلي لم يطالب برحيله، ومنحه الدعم الكامل".
 

كاشيما الياباني يفسخ عقد فايلر مدرب الأهلي السابق

أعلن نادي كاشيما أنتلرز الياباني فسخ عقده مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للأهلي بعد الهزيمة من فريق سانفريس هيروشيما في بطولة الدوري.

 

كاشيما يعلن رحيل فايلر


وكتب النادي الياباني في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ بعد محادثات تم التوصل لصيغة فك الارتباط مع المدرب السويسري فايلر وفسخ التعاقد بالتراضي”.

 

وكان فريق كاشيما أنتلرز قد تعرض للهزيمة من نظيره سانفريس هيروشيما بهدفين دون رد في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الياباني، وهو ما دفع إدارة النادي في التفكير برحيل فايلر عن تدريب الفريق.