بوابة الفجر

حسين الجسمي يحيي حفلا غنائيا في عمان الخميس المقبل

حسين الجسمي
حسين الجسمي

يحيى النجم الإماراتى حسين الجسمى حفلًا غنائيًا، فى عمان، يوم الخميس الموافق 11 أغطسس الجارى، ويقدم توليفة كبيرة من أغانيه الشهيرة، التى حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا في مشواره.

 أغنية "ليه" للفنان حسين الجسمي

وطرح حسين الجسمى مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان" ليه" علي موقع الفدييوهات "يوتيوب"، وهى من كلمات مصطفى مرسي، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، مكس وماستر هاني محروس.

كلمات الأغنية

يه اللي كده قساك وخلاك غيرت كل كلامك ليه يعني اللي قولته ده كله أنساه وقصدك ضحكت عليا بيه 

بياع.. غدار وغدرت بيا في غمضة عين كدأب خداع وانا انخدعت بكلمتين 

ليه خلتني أحبك ليه يا حبيبي ليه علقت قلبي بيك ومشيت ولا بعدي أثر فيك بكيتني بس عليك ويا ريت

ماكنت حنيت ليك بياع غدار وغدرت بيا في غمضة عين كدأب خداع ليه خلتني أحبك ليه يا حبيبي ليه 

أغنية طير المحبة

حسين الجسمى طرح خلال الفترة الماضية أغنية جديدة من أشعار ولى عهد دبى حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بمناسبة عيد الفطر المبارك، وهى بعنوان أغنية "طير المحبة".

أغنية أمي جنة لحسين الجسمي

وكان سبق وطرح النجم حسين الجسمى أغنية "أمى جنة"، من ألحانه وكلمات الشاعر كرار الدلفى، وتوزيع زيد عادل، ومكساج وماستر جاسم محمد، وذلك للاحتفال بعيد الأم.

كلمات الأغنية

وتقول كلمات الأغنية: "أمى جنة الله يقول.. أمى علمتنى الأصول.. أمى بيها الخير أشوف.. أمى دنيا وبيها أطوف.. أمى دكتورة ودوا.. أمى أعز من الهوا.. أمى ما تعرف حقد أمي.. أحلى من الورد كون أحوّل عمرى الها.. كون آنا اموتن قبلها.. أمى من نجوع ناكل من إيديها.. شقد احب سوالف امى من رحت فدوة لحجيها.. ما أقلك.. أمى كعبه وما أقلك بيها اطوف.. بس اقلّك أمى عين وبليّا عين شلون.

أخر حفلات المطرب حسين الجسمي

وأحيا الجسمى الخميس الماضى، حفلا غنائيا ناجحا فى مصر احتفالا بثورة 30 يونيو وقدم باقة من أغانيه التى اشتهر بها فى العالم العربى منها "الساعة 6" و"بحبك وحشتينى" و"أما براوة" و"لقيت الطبطبة"، وغيرها من الأغانى.

وأعرب الفنان حسين الجسمى عن سعادته بعد إحيائه حفلا غنائيا ناجحا فى مصر أمس، احتفالا بثورة 30 يونيو  ونشر الجسمى عبر حسابه على "إنستجرام"، صورا له من الحفل، وعلق: «فى مصر كل شىء مميز.. حتى الضحكة تبقى أحلى.. شكرًا لحضوركم وتقديركم".