بوابة الفجر

أثناء لهوه.. مصرع طفل بالمنوفية إثر سقوطه من بلكونة منزله بالطابق الثاني

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

شهدت قرية كفر الطرانية التابعة لمركز اشمون بمحافظة المنوفية، مصرع طفل سقط من بلكونة منزله، وعلى الفور قامت الأسرة بنقل الطفل إلى مستشفى أشمون العام، لإنقاذه لكنه توفي متأثرا بإصابته بنزيف.

مصرع طفل بالمنوفية اثر سقوطه من مكان مرتفع
 

وأكد مصدر لبوابة الفجر أن مستشفى اشمون استقبل طفلا يدعى آ، م، د يبلغ 4 أعوام جثة هامدة إثر سقوطه من مكان مرتفع، وتم نفي وجود شبهة جنائية وتقرر عرضه على الطب الشرعي واستخراج تصريح الدفن وتسليمه لوالديه لتشييع جثمانه.
 

بلاغ حول مصرع طفل بالمنوفية اثر سقوطه من بلكونة منزله

 

وكان اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية قد تلقي إخطارا من مأمور مركز أشمون، يفيد بمصرع طفل سقط من بلكونة منزلة بدائرة المركز، ونقله إلى مستشفى اشمون العام، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية لبدء التحقيقات، وسؤال أسرته وشهود العيان وتحرير المحضر اللازم.
وخلال التحقيقات وبسؤال والده ن، د 40 عاما، عامل، عن ظروف الواقعة وملابساتها، أفاد بأن نجله سقط من الدور الثاني بسبب اختلال توزانه أثناء اللعب في بلكونة المنزل، ونفى الشبهة الجنائية عن الحادث.
وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 20682 جنح مركز أشمون، وذلك بعد سماع أقوال الأسرة وشهود العيان، وإرافق التقرير الطبي الذي أكد على إصابة الطفل بكسر بالجمجمة ونزيف بالمخ، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي قررت دفن الجثمان وتسليمه لذوية