بوابة الفجر

اعترافات مالك سيارة عثر بداخلها جثة سيدة بالهرم: حصلها تشنج بسبب المخدرات

أرشيفية
أرشيفية

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في واقعة العثور على جثة سيدة داخل سيارة بالهرم، حيث اعترف مالك السيارة بتفاصيل الواقعة.

اعتراف مالك السيارة

وقال مالك السيارة أمام جهات التحقيق، أن السيدة المتوفية زميلته وتعمل معه بذات الشركة، وفي يوم الواقعة كانا الاثنين معا، وقررا تعاطي المواد المخدرة (الآيس)، وأثناء تعاطي السيدة انتابها حالة من التشنج ثم لفظت انفاسها الأخيرة.

واضاف مالك السيارة في اعترافه، أنه عندما رأي ذلك، انتابه حاله من الخوف، فاستولى على هاتفها، ولم يبلغ عن الواقعة خوفًا من المسائلة القانونية، وفرا هاربًا

إرسال المخدر للمعمل الكيميائي

وانتدبت النيابة الأدلة الجنائية لفحص السيارة، حيث عثر  على أكياس من مخدر الآيس  وأمرت بإرساله للمعمل الكيميائي للوقوف على ظروف الواقعة.

 
بلاغ بالعثور على جثة سيدة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة (إحدى السيدات) داخل سيارة متوقفة بدائرة القسم، وعقب تقنين الإجراءات تم الانتقال وبالفحص عثر بجوار المتوفاة على حقيبة يد بداخلها (بعض المتعلقات الشخصية -  3 أكياس بلاستيكية صغيرة بها آثار مادة مخدرة).

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة، أسفرت جهوده عن تحديد (مالك السيارة المشار إليها – مقيم بدائرة القسم).
 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدفه وأمكن ضبطه وبمناقشته قرر أنه يعمل بإحدى الشركات بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة وأن المتوفية تعمل رفقته بذات الشركة وأنهما من متعاطى المواد المخدرة (مخدر الأيس) وأثناء تواجدها رفقته بالسيارة وتعاطيهما "مخدر الأيس" إنتابتها حالة تشنج ثم فارقت الحياة وقيامه بالاستيلاء على هاتفها المحمول وانصرف ولم يبلغ عن الواقعة خشية افتضاح أمره، كما أرشد عن الهاتف المستولى عليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.