بوابة الفجر

على غرار "نيرة أشرف".. التفاصيل الكاملة لإنهاء شاب لحياة فتاة أمام محكمة الزقازيق

رجل يقتل زوجته في
رجل يقتل زوجته في الزقازيق


أنهى شاب حياة فتاة، قبل قليل، بعدما أصابها بعدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها، في محيط محكمة الزقازيق بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

 

شاب يقتل فتاة

كشفت المعلومات الأولية بأن الشاب أنهى حياة المجني عليها في مدخل عمارة محجوب المجاورة لمحكمة الزقازيق، بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق، وطوق الأمن محيط حادث قتل سيدة أمام محكمة الزقازيق على يد زوجها بحواجز حديدية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة قسم أول الزقازيق، والتحفظ عليه من جانب جهات التحقيق.

 

 

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع جريمة قتل في مدخل عمارة محجوب بمحيط محكمة الزقازيق بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

وعلى الفور، فرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيًا حول موقع الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تشهد المنطقة تزاحمًا شديدًا من الاهالي.



شهود عيان

كشف شهود عيان تفاصيل ذبح الفتاة أمام محكمة الزقازيق ك مرأى ومسمع من الجميع وفي وضح النهار، قائلين أنها زوجة القاتل.

وقال أحد الشهود الذي يدعي محمد زناتي، يعمل بوزارة العدل، عن حادث قتل سيدة محكمة الزقازيق: "قادم عينيا قدام محكمة الزقازيق واحد ذبح مراته، الموضوع بقى بشع.

وقال آخر: "نيرة أشرف جديدة أمام محكمة الزقازيق، لا حول ولا قوة إلا بالله".

 

ونشر لحد الحاضرين على صفحته عبر فيس بوك: "حالًا أمام الناس وأمام المحكمة في الزقازيق ف وضح النهار واحد مجرم قتل واحدة بالسكين وإنا لله وإنا إليه راجعون، عشان الناس المتخلفين اللي كانت بتتعاطف مع محمد عادل وناس جمعت مبلغ لفريد الديب للترافع عنه ونفسها يتخفف عنه حكم الإعدام يبقوا يفرحوا الأشكال اللي زى دي مالهاش الا إعدام".


وحتى الآن لم يصدر بيان من الجهات المسئولة يؤكد أو ينفي وفاة فتاة الزقازيق التي ذبحت على زميلها أمام المحكمة، حسب شهود العيان، كما لم يتبين صحة إلقاء القبض عليه من عدمه.

فتاة المنصورة 

 


جدير بالذكر ان ما حدث منذ قليل هو اعادة لما حدث أمام جامعة المنصورة خلال الشهر الماضي، فقد اقبل شاب يدعي محمد عادل على ذبح زميلته بالكليه المجني عليها نيرة اشرف، على مرأي ومسمع من زملائهم.