بوابة الفجر

سميرة عبدالعزيز تتراجع عن تصريحاتها ضد محمد رمضان

سميرة عبدالعزيز تتراجع عن تصريحاتها ضد محمد رمضان.. والأخير يرد

سميرة عبدالعزيز
سميرة عبدالعزيز

صرحت الفنانة سميرة عبدالعزيز عن استعدادها لتمثيل دور أم محمد رمضان في إحدى الأعمال الدرامية، وتراجعت عن تصريحاتها الأخيرة بشأنه التي صرحت بها في اكثر من لقاء وأكثر من برنامج أنها لن تقوم بتجسيد دور أم محمد رمضان.

رد محمد رمضان على سميرة عبدالعزيز

وجاء رد محمد رمضان على التصريحات الأخيرة للفنانة سميرة عبدالعزيز عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، حيث قام بأخذ التصريح الخاص بها وعلق عليه قائلاً: "يااه أخيراً يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف من الفرحة بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".


أزمة سميرة عبدالعزيز مع محمد رمضان

وأزمنة سميرة عبدالعزيز مع محمد رمضان تعود إلى عام 2019، عندما صرحت في إحدى اللقاءات التلفزيونية أنها لن تقوم بتجسيد دور أم محمد رمضان في أي عمل درامي أو غني حيث قالت: "أنا معملش دور بلطجي"، وجاءت تصريحاتها بناءاً على ما تم إطلاقه عليها من ألقاب حيث صرحت أنها لن تقوم بتمثيل دور أم بلطجي بعدما أطلق عليها أم العظماء وقدمت أدوار الأم لشخصيات عظيمة، على سبيل المثال أبي حنيفة والشعراوي والترمذي والشيخ المراغي وأم الفنانة الراحلة أم كلثوم. 

تصريحات سميرة عبدالعزيز الأخيرة

وجاء تراجعها عن قرارها خلال لقاء تليفزيوني قالت فيه: "أنت ممثل جميل جداً المشكلة اللي حصلت مكنتش أنا السبب فيها، أنا اعترضت على النص وليس عليه هو".

وتابعت: "إحنا اتفاهمنا لكنه افتكر إني عملت حاجة ضده فجاء يلومني، لو عمل دور كويس وعاوزني أبقي أمه أعمله، يهمني النص في الأساس، لازم أقراؤه الأول وأوافق عليه".

أخر أعمال محمد رمضان

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمد رمضان فيلم على الزيرو الذي أعلن عن بدء تصويره خلال الساعات الماضية، كما أن نيللي كريم تشاركه بطولة الفيلم، وكذلك أعلن مخرج الفيلم، ماندو العدل عن بدء تصوير الفيلم من خلال حسابه الرسمي على الفيسبوك بنشر صورة من التصوير معلقاً عليها: "بسم الله الرحمن الرحيم، أول يوم تصوير فيلم على الزيرو، تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، محمد رمضان، نيللي كريم ونجوم كتير يارب يا كريم".