بوابة الفجر

أول قرار من فيريرا عقب الفوز بخماسية على المقاصة

فيريرا
فيريرا

 

قرر المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الأربعاء، بعد الفوز على المقاصة في مباراة اليوم بمسابقة الدوري الممتاز.


ونجح فرسان ميت عقبة في تحقيق الفوز على نظيره مصر المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة 30 للدوري العام.


وبهذا الفوز الذي حققه الفارس الأبيض على نظيره الفيومي، تأكد هبوط مصر المقاصة إلى دوري الدرجة الثانية، حيث يتذيل ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15.


ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الخميس المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ترتيب الزمالك في الدوري

وبهذا الفوز نجح فرسان ميت عقبة في التحليق في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، مما يتبقى للزمالك 6 نقاط فقط على تحقيق لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي.


مباراة الزمالك المقبلة في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره فاركو، يوم الجمعة، الموافق 19 من شهر أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة 31 لبطولة الدوري المصري الممتاز.