< لهذا السبب.. سميرة عبد العزيز تتصدر التريند
بوابة الفجر

لهذا السبب.. سميرة عبد العزيز تتصدر التريند

سميرة عبد العزيز
سميرة عبد العزيز

تصدرت الفنانه سميرة عبد العزيز مؤشرات البحث على محرك "جوجل"، وذلك بعدما تراجعت عن تصريحات لها سابقة بشأن الفنان محمد رمضان حول رفضها تجسيد دور والدته فى أحد الأعمال، من خلال تصريحات تلفزيونية فى برنامج "الحكاية إيه" على قناة الشمس.

 

سميرة عبد العزيز توافق على عمل يجمعها بمحمد رمضان

 

والأزمة التي وقعت بينهما لم تكن هي السبب بها، وأن الاعتراض على عمل يجمعها بالفنان محمد رمضان كان على النص وليس لشخصه، وأنها على استعداد لتجسيد دور والدته ومشاركته فى عمل مستقبلي، بشرط توافر النص الجيد الذي يجعلها توافق. 

سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان

محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز

 

قام محمد رمضان بالرد على تصريحات سميرة عبد العزيز من خلال نشره صورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بها تصريح الفنانه سميرة عبد العزيز بشأن تراجعها عن فكرة العمل معه وموافقتها على تجسيد دور والدته، وعلق عليها قائلًا:" يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع يتيم الأم".

 

أزمة محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

 

الأزمة بين الفنان محمد رمضان والفنانة سميرة عبد العزيز بدأت من خلال تصريحات سابقة للفنانة، تحدثت بها عن رفضها لعمل مشترك يجمع بينها وبين الفنان محمد رمضان لتجسيد دور والدته، حيث قالت: " احرص على اختيار الأعمال التى تقدم رسالة هادفة ويستفيد منها المشاهد ولا أنظر إلى الماديات أو الشهرة، مؤلف عرض علي مسلسل وكان هيعمل دور البطل محمد رمضان، قرأت المسلسل لقيته بلطجة وضرب بالسكاكين، قلت ما ينفعش، أنا يطلق عليّ أم العظماء، لأنني عملت أم الأئمة كلهم، أبو حنيفة والمراغي والشافعي ومحمد متولي الشعراوي، وعملت أم كلثوم وأم عبد الوهاب، ما يصحش أعمل دور أم بلطجي".

سميرة عبد العزيز


سميرة عبد العزيز: محمد رمضان زعل وقال كلام خارج

 

وتابعت الفنانة سميرة عبد العزيزة مؤكده ان الفنان محمد رمضان غضب لتصريحاتها وقام بالتطاول عليها، فقالت: "زعل وقال كلام خارج، ودافعوا عني الناس، مارديتش، شتمني لما رفضت تجسيد دور أمه في أحد الأعمال، وقالي يلا يا شحاتة.. أنا باخد ٢٠ مليون، وأنتِ ٢٠ ألف".

 

رد محمد رمضان

 

ليقون الفنان محمد رمضان بالرد على ذلك تصريح التي قالته الفنانة الكبيرة سميرة عبدالعزيز حول تلقيها رسالة منه عبر تطبيق "واتس آب"، وصفها خلالها بـ "الشحاتة"، فقام بنشر فيديو على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فقال: "حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق، وعمري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي، وأني أكلمها وأقول أجرها كام وشحاتة، أنا عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده، وعمري في حياتي ما اتكلمت في التفاصيل دي".

محمد رمضان

وتابع “أكتر شيء أسعدني إني من قبل ما أعمل التكذيب ده وجمهوري مصدقش، دي أكتر حاجة أسعدتني جدًا، ده توضيح ومنتظر رأيكم في أغنية ”ثابت"، ثقة في الله نجاح دايما، وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة".