بوابة الفجر

سيولة مرورية

تعرف على الحالة المرورية اليوم الأربعاء 10 -8-2022 في محافظة البحر الأحمر

الحالة المرورية اليوم
الحالة المرورية اليوم

كثيرًا ما يكثر البحث على محرك جوجل على الحالة المرورية في المحافظات، وفى ضوء حرص بوابة الفجر الإخبارية، تقدم لمتابعيها حالة الحركة المرورية في شوارع وميادين محافظة البحر الأحمر، ياتى ذلك ضمن العديد من الموضوعات الخدمية التي تقدمها بوابة الفجر الإخبارية لمتابعيها بمحافظة البحر الأحمر.


الحالة المرورية اليوم الأربعاء في الغردقة 
 

وشهدت المحاور الرئيسية في مدينة الغردقة اليوم الأربعاء 10 -8-2022، انثيابا ملحوظًا خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وذلك مع تواجد مكثف من رجال الإدارة العامة لمرور البحر الأحمر طبقًا لخطة العمل.

 

 

كما شهد ميدان الدهار والذى يعتبر من أهم الميادين في مدينة الغردقة، انثيابا ملحوظًا في الحركة المرورية، مع تواجد مكثف لرجال المرور منذ الصباح الباكر

 

الحالة المرورية اليوم في مدينة سفاجا
 

 

كما شهدت المحاور الرئيسية والميادين في مدينة سفاجا، جنوب محافظة البحر الأحمر، سيولة مرورية ملحوظة، منذ الصباح الباكر ومع ذهاب المواطنين إلى اشغالهم، وذلك وسط تواجد مكثف من رجال المرور على جميع المحاور والميادين الرئيسية، لتسيير الحركة المرورية خاصةً في أوقات الذروة.


كما شهدت أيضا المحاور والميادين الرئيسية في مدينة رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، سيولة مرورية ملحوظة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وذلك من خلال رجال المرور تواجدهم منذ الصباح الباكر.

 

مستمرين في تقديم العديد من الموضوعات الخدمية الهامة لجميع مواطنى محافظة البحر الأحمر، على مدار الساعة وذلك ضمن خطة البوابة الإلكترونية لجريدة الفجر.