< نضال الشافعي يهنئ أدوارد بأغنيته الجديدة "فاكس"
بوابة الفجر

نضال الشافعي يشيد بأغنية إدوارد

نضال الشافعي يهنئ أدوارد بأغنيته الجديدة "فاكس"

نضال الشافعي
نضال الشافعي

 

هنأ الفنان نضال الشافعي صديقه الفنان إداورد بأغنيته الجديدة" فاكس "، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام".

نضال الشافعي يشيد بأغنية إدوارد الجديدة 

 

ونشر نضال الشافعي فيديو له عبر حسابه وهو يغني علي كلمات أغنية إدوارد من داخل سيارته قائلًا: "مبروك يا إدوارد ياحبيبي  الأغنية بتعتك وهي أغنية فرفوشة وجميلة زي منتا جميل ورائع الف مبروك يا صديقي وربنا دائما يسعد قلبك زي منتا بتسعد قلبنا مبروووك".

نضال الشافعي 

نجاح أغنية إدوارد الجديدة "فاكس"
 

 

ويذكر أن أغنية إدوارد الجديدة “فاكس”، يقدمها على طريقة الفيديو كليب مع  ابنه مارك، وتم طرحها مؤخرًا، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير" اليوتيوب "ومنذ طرحها  تفاعل معها  الجمهور  وأعجب بها بشكل كبير وحققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها.

بوستر أغنية فاكس 

أبطال أغنية إدوارد "فاكس "

 

وشارك  إدوارد في أغنيته الجديدة فاكس مع الكاتب أحمد مرزوق وهي كلمات الراب لماركو، وألحان محمد يحيي وتوزيع أحمد عادل وميكس وماستر أمير محروس، وإخراج أمين اسماعيل.

إدوارد 

كلمات أغنية "فاكس "
 

وتقول كلمات الأغنية: "بدأه بدردشة وعزومة على العشا

ختمت فركشة وفضايح

لبلبة لبلبة قلبت شقلبة

والجاي يقول للرايح

كله negative energy

دا حب ولا دا بابجي"

 

شخصية إدوارد في أغنية "فاكس"

 

وظهر إدوارد في الفيديو كليب وهو بشخصية “عزيز الهانش”، وهذه  الشخصية التي قام بها في فيلم" بنات العم"، وتدور أحداثه حول الكوميدية لايت وحقق الفيلم نجاحًا ضخمًا واعجب بيه الجمهور منذ عرضه.

 

نجوم فيلم "بنات العم "

 

فيلم  “بنات العم” بطولة عدد كبير من النجوم من بينهم، هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو وأيتن عامر ويسرا اللوزي ورجاء الجداوي، وصلاح عبدالله وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد فهمي وهشام ماجد وإخراج أحمد سمير فرج.

 

آخر أعمال الفنان إدوارد  مع نضال الشافعي مسلسل "ملف سري "

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان إدوارد  مسلسل "ملف سري" والذي تم عرضه في رمضان الماضي وهو  بطولة الفنان هاني سلامة والفنان نضال الشافعي وعائشة بن أحمد، والفنان ماجد المصري، الفنان مادلين طبر، الفنان محسن محيى الدين والعديد نن الفنانين وهذا العمل من تأليف محمود حجاج وإخراج حسن البلاسي.


وتدور أحداث المسلسل حول المستشار يحي وهو الفنان هاني شاكر الذي يعمل مستشار في القضاء العالي ويدخل في مشاكل وصعوبات مع رجال الأعمال المصريين الفاسدين ويحولوا قتله ليتخلصوا منه، كما تظهر عائشة بن أحمد بشخصية مريم ابنت أحد الرجال الفاسدين الذي تقع في غرام المستشار يحي ثم يتزوجها بعد ذلك.