بوابة الفجر

بمساعدة والدتها

علاقة آثمة.. استمرار حبس الأم بإلقاء رضيعها في القمامة بكرداسة

ارشيفية
ارشيفية

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس الأم، 15 يوم على ذمة التحقيقات، لاتهامها بإلقاء رضيعها بمساعدة والدتها وسط القمامة في كرداسة.

أمرت نيابة شمال الجيزة، بإيداع طفل رضيع، بإحدى دور الرعاية، بعد إلقاءه بصندوق القمامة فور ولادته على يد والدته وجدته بكرداسة
 

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في واقعة إلقاء طفل رضيع في القمامة على يد والدته وجدته بكرداسة، واستمعت النيابة لأقوال شهود العيان.

شهود العيان يكشفون الواقعة

وقال شهود العيان، أن أحد الجيران وشخص آخر معه، أثناء عودتهما متأخرًان من عملهما، تلاحظا صوت بكاء لطفل بجانب صندوق القمامة بالمنطقة، وعند قربهما للمكان عثروا على طفل رضيع عمره يوم، ملفوفًا بملاءة، ومرتدي سالوبتا لونها أزرق.
 

النمل يلدغ الطفل والكلاب تحيطه

وأضاف الشهود، أثناء ذلك، كان النمل حوله يلدغ فيه، والكلاب تحيطه، " بالرغم كدا الكلاب ماعضتهوش، النمل بس كان بيقرصوا"، عقب ذلك أخذنا الطفل واشترينا له لبن، حتى جاء الصباح وذهبنا به لقسم الشرطة.

وافادا الشهود، بدأت الشرطة تبحث في كاميرات المراقبة، للوصول للمتهمين، واكتشف أن ورائها الأم ووالدتها، واعترفت الأم ووالدتها بإلقاء الرضيع نتيجة علاقة غير شرعية

اعترافات الأم بإلقاء رضيعها

واعترفت الأم المتهمة بإلقاء رضيعها في القمامة، أنها طلقت من زوجها منذ فترة كبيرة، ثم ارتبطت بعلاقة غير شرعية بنجل خالتها، ولم تكن تعلم أسرتها.

المتهمة: عشيقي اتحبس وعرفت اني حامل

وافادت المتهمة في اعترافاتها، أن عشيقها (نجل خالتها) اتحبس عقب ذلك، وعلمت بعدها أنها حامل،"معرفتش اعمل ايه ومبلغتش أهلي، وأمي عرفت لما بطني كبرت".

واضافت الأم (المتهمة)، في يوم الواقعة، عندما أنجبت الطفل، قررت والدتي بأخذ الطفل وإلقاء في أي مكان، لعدم فضح أمرها.

علاقة مع نجل خالتها

وافادت التحقيقات، أن الأم ارتبطت بعلاقة غير شرعية بنجل خالتها، ونتج عن ذلك هذا الطفل، وعند ولادتها بعد يوم، قررت جدة الطفل بأخذه وإلقاءه في القمامة، حتى لا يفضح أمرها.
 

الأم والجدة ألقوا الطفل في القمامة

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الأم ووالدتها، تخلصوا من الطفل بعد ولادتها بيوم، بإلقاءه في القمامة، وبمرور الأهالي بجانب صندوق القمامة، عثروا على الطفل ملفوفًا بملابس، ثم سلموه للشرطة.

كاميرات المراقبة تكشف الواقعة

وفحصت جهات التحقيق، كاميرات المراقبة، حيث رصدت جدة الطفل هي التي قامت بإلقاءه، عقب ولادته، وذلك للتخلص منه.

بلاغ بالعثور على طفل في القمامة

تلقى قسم شرطة كرداسة، بشمال الجيزة، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على طفل رضيع في القمامة، وبإجراء التحريات وفحص كاميرات المراقبة، تبين أن والدته ألقت بالطفل في القمامة.
 

وأبلغ الأهالي الشرطة والتي تحفظت على الطفل، وخلال ساعات تمكنوا من القبض على المتهمة برمي الطفل في القمامة.

وحرر محضر بالواقعة، واحيل للنيابة لمباشرة التحقيقات.