بوابة الفجر

ميكالي: أسعى لتحقيق إنجاز تاريخي لمنتخب مصر

ميكالي
ميكالي

أثنى البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، على فعاليات المؤتمر الصحفي الذي يقيمه الاتحاد المصري من أجله، مشيرًا إلى أنه يشعر بأنه يتواجد في البرازيل بلاده.

أول تعليق من ميكالي بعد تعيينه مديرًا فنيًا للمنتخب الأوليمبي

وأكد ميكالي خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه مدرب للمنتخب الأولمبي، أنه يسعى لتحقيق انجاز جديد وبناء مشروع قوي يقوده للفوز بميدالية في أولمبياد باريس المقبلة.

وتابع روجيرو ميكالي: "سأعمل كثيرًا مع اللاعبين والإعلام ومن المهم أن نكون أقوياء ذهنيا وأعيد وأكرر أن التركيز مهم جدًا من أجل تحقيق شئ كبير ولدي ثفة في تحقيق ذلك".

وعن اختيار تدريب المنتخب الأولمبي اختتم: "كان هناك تواصل مع محمد بركات وتحدثنا في كافة التفاصيل وبشكل سريع تم الاتفاق لأن كل الأمور بسيطة وسهلة من كلانا ودخلنا في مرحلة جديدة من التفاوض واندمجنا بشكل سريع".

No description available.

وكان الاتحاد المصري أعلن عن التعاقد بصورة رسمية مع ميكالي المتوج مع منتخب بلاده بذهبية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، خلفًا للمُقال شوقي غريب المدرب السابق.

ويعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، مؤتمر صحفي حاليًا لتقديم المدير الفني لوسائل الإعلام والجماهير، على أن يبدأ مهمته بعدها بشكل رسمي.