بوابة الفجر

عرض مسلسل "الليلة واللي فيها" خلال الفترة المقبلة

الفنانة زينة
الفنانة زينة

تخوض الفنانة زينة، تجربة جديدة في مسلسل  بعنوان " الليلة واللي فيها"، مكون من 6 حلقات،  ومن المقرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

ويشارك في العمل عدد كبير من الفنانين، منهم : سماح أنور، رشدي الشامي، ومغنين الراب يوسف وشاهين، وعدد آخر من النجوم، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

بوستر مسلسل “ الليلة واللي فيها ”

أحدث الأعمال الفنية لزينة

ويذكر أن الفنانة زينة قد شاركت في عدد من الأعمال السينمائية  الجديدة، منها  فيلم "التاريخ السرى لكوثر".

حيث انتهت زينة من تصوير آخر مشاهد لها في  فيلم "التاريخ السرى لكوثر" وذلك بعد 4 سنوات من التصوير والصعوبات، حيث بدأ العمل عام 2017، لكنه شهد العديد من التوقفات منذ بدء تصويره، حيث توقف لمدة عامين، علي الرغم من الانتهاء منه بشكل كبير ويتبقى حوالي مشاهد بسيطة، حتى تم تصويرهما حالياً والانتهاء من العمل بالكامل، ومن المقرر  عرضه خلال الفترة المقبلة على أحد المنصات الرقمية.

كما تواصل تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "420" المكون من 6 حلقات، والذي سيتم عرضة على إحدى المنصات الرقمية قريبًا، وذلك بعد الانتهاء من المشاهد الأخيرة، ويستمر التصوير، لمدة أسبوعين حتى الآن لحين عرضة.

الفنانة زينة

آخر أعمال زينة الفنية

والجدير بالذكر أن آخر أعمال زينة الفنية، مسلسل " كله بالحب"، والذي عرض في سباق رمضان الماضي عام 2021.

و تدور أحداث المسلسل "كله بالحب" في محيط اجتماعي بشأن الأواصر العائلية والزوجية، خاصة الصلة بين الزوجين عقب الانفصال والخلافات بينهم ومشكلات فسخ العلاقة الزوجية وغيرها من الحكايات الاجتماعية والعاطفية.

كما تدور الأحداث وفق دراما مميزة عن غيرها فقد ، حيث ظهرت أحداث المسلسل في الحلقات الأولى بصورة مشوقة وتجذب المتابعين مع أول حلقة من حلقاته، فقد كانت قصته تتمحور حول زوجة تدخل في مشاكل وأزمات عديدة مع زوجها تصل إلى طلبها الطلاق، إلا أنه يرفض ذلك، ما يؤدي لاشتعال الصراع بينهما على مدار الأحداث، ما جعل المتابعين يبحثون عن احداثه وقصته.

العمل من بطولة صابرين، أحمد السعدني، ريم البارودي، مصطفى درويش، من تأليف محمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد.

بوستر مسلسل “ كله بالحب ”