بوابة الفجر

راندا عبد السلام تستعرض لياقتها البدنية داخل الجيم

راندا عبد السلام
راندا عبد السلام

شاركت الفنانة راندا عبد السلام متابعيها وجمهورها بفيديو جديد لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
 

راندا عبد السلام

راندا عبد السلام في الجيم

وظهرت راندا وهي تمارس رياضتها داخل الجيم، وحاز الفيديو على الكثير من الإعجاب من قبل المتابعين.
 

راندا عبد السلام

راندا عبد السلام تشارك في مسلسل ديفيليه

وفي سياق متصل تستعد راندا عبد السلام لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل"ديفيليه"والذي من المقرر عرضه قريباً على الشاشات.
 

راندا عبد السلام

أبطال مسلسل ديفيليه

مسلسل"ديفيليه"بطولة وفاء عامر، إيهاب فهمي، راندا عبد السلام، جيهان خليل، محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عز الدين، جيهان خليل، أشرف طلبه، أحمد كشك، هديرالديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندي عصام، قصة أحمد عيسي، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، إخراج معتز حسام.
 

وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، وذلك من خلال عرض عدد من القضايا والحوادث الاجتماعية التي يسعى أبطال المسلسل إلى حلها في أسرع وقت والخروج من هذه الأزمات الصعبة، إلا أن هناك العديد من التحديات والصعوبات التي تواجههم وهو ما يضيف حالة من التشويق والإثارة.

 


 

راندا عبد السلام هى من احد الوجوه الجديدة و الصاعدة في الفترة الاخيرة و استطاعت من اول اعمالها الفنية ان تجذب الجمهور و المشاهد اليها نظرا لجمالها الطبيعي و تلقائيتها و موهبتها بالتمثيل فخطفت اليها قلوب المشاهدين و اشاد بموهيتها النقاد و ذلك يرجع الي اتقانها في اختيار اعمالها الفنية .

تخرجت راندا عبد السلام من المعهد العالي للفنون المسرحية و شاركت اثناء فترة دراستها بالمعهد بعدد من العروض المسرحية المختلفة و مثلها الاعلي بالتمثيل هى الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة و مثلها الأعلي في الحياة هو والدها و تتمنى الوقوف بالتمثيل امام الفنان الكبير محمود حميدة .