بوابة الفجر

نجم برشلونة على أعتاب فالنسيا

برشلونة
برشلونة


سلطت تقارير صحفية إسبانية الضوء على اقترب فالنسيا الإسباني من الإعلان عن إتمام صفقة التعاقد مع الإسباني نيكو جونزاليس نجم خط وسط برشلونة الإسباني بعد أن أنهى جميع التفاصيل معه ومع النادي الكتالوني.


وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن فالنسيا نجح في التعاقد مع أربعة لاعبين في الميركاتو الصيفي الحالي وهم: صامويل لينو وسامو كاستليجو وكارلوس سولير بالإضافة إلى نيكو جونزاليس.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن نيكو البالغ من العمر 20 عام قام بتوديع زملائه في برشلونة أمس بعد إتمام الاتفاق بين جميع الأطراف، حيث أن الهدف الأساسي له هو الحصول على دقائق لعب من أجل كسب الخبرات.


موعد تقديم جونزاليس في فالنسيا


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأنه من المنتظر أن يتم تقديم نيكو نجم خط وسط فالنسيا الجديد في ميستايا يوم الأحد المقبل عندما يواجه خفافيش فالنسيا نظيره جيرونا في السابعة والنصف مساءًا ضمن افتتاحية الدوري الإسباني لكلا الفريقين.


وقال نيكو في تصريحات صحفية: "آمل أن أحصل على بضع دقائق يوم الأحد المقبل، لقد تحدثت بالفعل مع جاتوزو وكانت الأحاسيس جيدة جدًا."


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن نيكو يمتلك القدرة البدنية الكافية ليبدأ الرحلة مع فالنسيا، حيث أنه ظهر مع برشلونة أثناء الجولة التحضيرية والتي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.