بوابة الفجر

رعب في برشلونة بسبب الصفقة الجديدة

برشلونة
برشلونة


كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نجم برشلونة الإسباني قام بتغيير صورة ملفه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام إلى صورته بقميص تشيلسي الإنجليزي ليثير شائعات بعودته إلى فريق القديم.


وأكدت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن  الدنماركي أندرياس كريستنسن البالغ من العمر 26 عامًا حذف منشورًا يعلن فيه انضمامه إلى برشلونة مما أثار مخاوف جماهير البرسا من أنه قد لا يلعب للنادي الكتالوني أبدًا. 


ولفتت الصحيفة البريطانية أن كريستنسن وفرانك كيسي انضما إلى برشلونة في صفقات مجانية في وقت سابق من الصيف الحالي لكن مع بقاء يومين فقط على بداية الموسم الجديد في الدوري الإسباني لم يتم تسجيل أي منهما للعب بسبب المشاكل المادية المزمنة لبرشلونة.


عقد كريستنسن يسمح له بالعودة إلى تشيلسي


وألمحت الصحيفة البريطانية أن لكريستنسن وكيسي يمكنهما تنفيذ بند يسمح لهما بالرحيل عن برشلونة مجانًا إذا لم يتم تسجيلهما قبل مباراة السبت أمام رايو فاليكانو.


وأوضحت الصحيفة البريطانية أن هذا يعني أنه يمكن أن يرحلا دون خوض مباراة تنافسية مع برشلونة وقد ظهر كلا اللاعبين في الفترة التحضيرية قبل الموسم، حيث شاركا في الفوز على ريال مدريد بهدف نظيف لكن دخول كريستنسن على إنستجرام أثار شائعات بين مشجعي تشيلسي بأنه قد يرحل عن برشلونة في الأيام أو الأسابيع المقبلة والعودة إلى البلوز.

 


ونقلت الصحيفة البريطانية تعليق أحد متابعي كريستنسن، حيث قال: "برشلونة سيجد على الأرجح طريقًا لكن إذا لم يفعلوا ذلك ورحل كريستنسن، يمكن أن يستعيده تشيلسي نظريًا وهو أمر يجب مراقبته."


كما متابع آخر: "تخيل عودة كريستنسن إلى تشيلسي بعد يوم السبت". 


وعلق متابع ثالث: "لقد تخلصنا أخيرًا من كريستنسن وقد تم ربطه بالفعل مرة أخرى بالانتقال إلى تشيلسي."


وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن كريستنسن خاض 160 مباراة مع تشيلسي بين عامي 2014 و2022 وساعدهم على الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي.
Reham