بوابة الفجر

عودة حسام حبيب إلى جمهوره وهذه رسالته لهم

حسام حبيب
حسام حبيب

عاد المطرب حسام حبيب إلي جمهوره ومتابعيه من جديد، كما عاد أيضاً إلي حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام".

رسالة حسام حبيب إلي الجمهور

حسام حبيب عبر إنستجرام 

نشر الفنان حسام حبيب صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على" إنستجرام "، وهو يعزف على الجيتار وعلق عليها قائلا :" العودة إلى مكاني"، مما جعل البعض يفكر في اتجاه حسام حبيب إلى الغناء مره اخري بعد فترة الخلافات التى دامت طويلا بينه وبين طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، وحرص ايضاً حسام علي غلق التعليقات لتلاشي أي خلاف يحدث بينه وبين الجمهور. 

أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

كانت آخر تطورات أزمة حسام حبيب مع شيرين، ثملت في تقديم الفنانة شيرين عبدالوهاب بلاغ يحمل رقم (32260) للنائب العام، ضد حسين حبيب وهو والد طليقها الفنان حسام حبيب، واتهمته فيه بالسب والقذف والتشهير.

والد المطرب حسام حبيب 

وكان البلاغ الذي تقدم به المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب: في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" و اوضحت شيرين من حوارها مع لميس الحديدي عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب والمشاكل التي واجهتها مؤخرا،وبعد انتهاء الحلقة قام والد حسام حبيب بنشر بوست علي حسابه الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

ونص بلاغ شيرين ضد والد حسام علي: "قام بسب شيرين بألفاظ خارجة حيث كان ذلك في البوست المنشور علي صفحته الشخصية،حيث قال والد حسام حبيب :" أين ميثاق الشرف الإعلامي.. شرف؟ جاتكو القرف وإلي الإعلامية اللي أول اسمها لام وآخر اسمها يس هيا برامج التوك شو بقت بتتأجر ل...... و... و.... و...... و.....واللي ..... بكل بجاحة"، كما أضاف البلاغ "تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعة الشاكية وتحقيرها لدى ذويها".

وفي نهاية البلاغ طلب محامي شيرين عبدالوهاب باتخاذ جميع الإجراءات القانونية لذلك البلاغ والتحقيق في الواقعة تحقيقًا قضائيًا وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية بتهمة السب والقذف والتشهير في حق الشاكية.