بوابة الفجر

لا يعرف اليأس.. لابورتا يسابق الزمن لضم صاحب القدم الذهبية

برشلونة
برشلونة

 

تسعي إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا في الوقت الحالي لإبرام العديد من الصفقات المتميزة، كما ترغب بضم نجم مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 الفريق السماوي يحدد سعر رحيل برناردو سيلفا

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فأن إدارة مانشستر سيتي حددت سعر انتقال البرتغالي برناردو سيلفا لملعب الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مبلغ لا يقل عن 80 مليون جنية إسترليني.

وعلى الجانب الآخر قدمت إدارة برشلونة عرضًا بمبلغ 46 ميلون جنيه استرليني ولكن رفض الفريق السماوي عرض لابورتا ومن المحتمل أن يتم رفع العرض لمبلغ 65 مليون.

وينوي البلوجرانا التخلص من الهولندي ممفيس ديباي في أقرب وقت من أجل توفير المال للتعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الأسباني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة  لمواجهة قوية أمام رايو فاليكانو في الجولة الأولي من مسابقة الدوري الأسباني وذلك مساء السبت الثالث عشر من أغسطس الحالي.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر بتوقيت ابو ظبي.

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو حيث تذاع جميع المباريات عبر قنوات بين سبورتس القطرية الناقل الحصري. 
التردد (ميجا هرتز) 11013 – 11054 – 12604
معدّل استقطاب الموجة  أفقي 
معدّل الترميز 27500 
معدّل تصحيح الخطأ 2/3