بوابة الفجر

أحدث إطلالات ياسمين صبري

ياسمين صبري تبدع جمهورها بإطلالة جديدة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري صورًا جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام وهي في إطلالة صباحية مشرقة بألوان هادئة وبطريقة كاچوال.


أخر أعمال ياسمين صبري

بينما تواصل الفنانة ياسمين صبري تحضيرات فيلمها الجديد "شغل عصابات"، ويعد الفيلم أولى بطولاتها المطلقة في السينما، ويدور الفيلم أحداثه في إطار لايت، سيناريو وحوار الفيلم أيمن وتار. 

أعمال ياسمين صبري الدرامية

وكان أخر أعمال الفنانة ياسمين صبري الدرامية مسلسل "فرصة تانية، الذي طرح في رمضان 2021، المسلسل من تأليف مصطفى جمال، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة سينرچي، ومن بطولة أيتن عامر، أحمد مجدي، هبة مجدي، إدوارد، سارة الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي.


نبذة عن الفنانة ياسمين صبري

بدأت مسيرتها التليفزيونية كمراسلة لإحدى القنوات الفضائية، كما أيضًا شاركت في مسابقة ميس إيچيبت، ومن ثم عملت كموديل في الإعلانات لفترة وشاركت في برنامج خطوات الشيطان مع الداعية الإسلامي معز مسعود.

الحياة العاطفية لياسمين صبري

تزوجت الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أبو هشيمة في أبريل عام 2020 وتم الزواج في هدوء تام من قبل الأسرتين فقط ولم يتواجد أحد من نجوم الفن والمجتمع نظرًا لوباء كورونا الذي كان منتشرًا ذلك الوقت، وتعد تلك الزواجة الثانية لياسمين صبري حيث أنها صرحت مسبقًا أنها كانت متزوجة من طبيبًا بإحدى مستشفيات إسكندرية كان صديق والدها ولكنهم انفصلا عام 2017 بعد سنتين من الزواج.


أعمال ياسمين صبري

من المسلسلات التي شاركت فيها الفنانة ياسمين صبري، خطوات الشيطان، جبل الحلال، طريقي، ذهاب وعودة، الأسطورة، حكايتي، فرصة تانية، أرض النعام، أسرار، أما في مجال السينما فشاركت في الأفلام التالية، حجيم في الهند، ليلة هنا وسرور، الديزل

جوائز ياسمين صبري

واختيرت الفنانة ياسمين صبري ضمن قائمة أجمل 100 امرأة في العالم عام 2017، وهي الوجه الإعلاني لشركة المجوهرات الفرنسية كارتييه، وأطلقت في مايو 2019 مجموعتها الخاصة بالعدسات اللاصقة تحت عنوان مجموعة الياسمين، وتصدرت أغلفة مجلة فوج العالمية في نسختها العربية في شهري يوليو وأغسطس عام 2019، ونصبت ياسمين صبري سفيرة للمرأة الأفريقية عام 2019