بوابة الفجر

وظائف خالية بجامعة قناة السويس.. التفاصيل والشروط وموعد التقديم

وظائف خالية بجامعة
وظائف خالية بجامعة قناة السويس

أعلنت جامعة قناة السويس عن حاجتها إلى شغل مجموعة من الوظائف الجديدة في تخصصات أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكليات الجامعة.


وظائف جامعة قناة السويس

تشمل قائمة الوظائف المعلن عنها في حامعة قناة السويس  أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بدرجات: (أستاذ – أستاذ مساعد – مدرس – مدرس مساعد - معيد).

بيانات الوظيفة

الجهة طالبة الإعلان: جامعة قناة السويس.

المجموعة الوظيفية: الوظائف التخصصية.

الجهه التابع لها: وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.


ويكون شغل وظائف (أستاذ – أستاذ مساعد – مدرس – مدرس مساعد - معيد) عن طريق التعيين وهي من وظائف أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم- كادر خاص طبقا لقانون تنظيم الجامعات رقم 49 لسنة 1972.

المهارات المطلوبة

تشمل المهارات المطلوبة لشغل هذه الوظائف المهارات الأساسية التالية:

- أن يكون مستوفيا للشروط الواردة بالقانون رقم 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما.
- أن يكون مصري الجنسية.
- أن يكون محمود السيرة وحسن السمعة.


ويكون التقديم لشغل هذه الوظائف الخالية اعتبارا من تاريخ بداية الإعلان 2022/08/10 حتى تاريخ نهاية الإعلان بوم 2022/09/11.

بيانات الاتصال

يتم تقديم الطلبات شخصيا على النموذج المرفق باسم  الدكتور- عميد الكلية اعتبارا من تاريخ نشر الإعلان ولمدة شهر.

وتقدم الطلبات باليد بمقر الكلية وعلى العاملين التقدم بطالبتهم مشفوعة بموافقة جهة عملهم الأصلي الصريحة على التقدم للإعلان ولن يلتفت للطلبات إلى ترد عن طريق البريد أو التي ترد قبل نشر الإعلان أو بعد انتهاء فترة التقدم للإعلان أو الطلبات غير المستوفاة.

ويمكن الاطلاع على تفاصيل الإعلان على موقع جامعة قناة السويس، من هنا 
 

ويتطلب الالتحاق بمجموعة الوظائف المتاحة وشغلها استيفاء جميع الشروط الواردة حسب كل درجة وظيفية مطلوبة من معيد ومدرس ومدرس مساعد وأستاذ وأستاذ مساعد، فضلا عن توافر جميع الشروط المطلوبة لكل وظيفة في المتقدمين لشغلها.

 

يأتي ذلك في ظل استعداد الجامعات المختلفة لاستقبال العام الدراسي الجامعي الجديد 2022/2023 في ظل بدء تسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة 2022 في تنسيق الجامعات للعام الجديد.