بوابة الفجر

ريهام أيمن تطلب الدعاء لصلاح رمزي

ريهام أيمن
ريهام أيمن

طالبت الفنانة ريهام أيمن متابعيها بالدعاء لصلاح رمزى شقيق زوجها الفنان شريف رمزى وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام ".

 

وكتبت: "اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفي صلاح ابن ليلى وتمده بالصحة والعافية لا ملجأ ولا منجي منك إلّا إليك إنك على كل شيءٍ قدير.

 

وتابعت: "اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك يا شافي المريض بقدرتك اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين آمين.. أرجو الدعاء لصلاح في صلواتكم.

 

وكان قد كشف شريف رمزى في تصريحات صحفية أن شقيقه يعاني من مشكلة بالمخ نافيًا إصابته بفيروس كورونا.

 

 

وأضاف:" الدكاترة مش بتقول جديد، وما فيش أي تطورات جديدة وهو حاليا في العناية المركزة.

نجوم تطالب متابعيها بالدعاء لصلاح رمزى

 

وكان الفنان هشام ماجد، أعلن إصابة المنتج صلاح رمزي، بأزمة صحية نقل على إثرها أحد المستشفيات بمنطقة السادس من أكتوبر، وجاء ذلك خلال منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، جاء فيه: ادعوا لصلاح رمزي بالشفاء العاجل.

طالبت الفنانة الشابة ليلى احمد زاهر متابعيها بالدعاء للمنتج صلاح رمزى وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".

كتبت ليلى معلقة:" ادعوا لصلاح رمزى.

آخر أعمال الفنان شريف رمزى

 

ويذكر أن  شريف رمزي، شارك في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا جماهيريًا في العالم العربي، منها  مسلسل نصيبي وقسمتي 2،  حيث دارت أحداث حول قضايا المرأة حيث تناول العمل 9 قصص خلال الـ 45 حلقة، حول علاقة المرأة ومشاكلها في التعامل مع الرجال.

 

وشارك في بطولة مسلسل نصيبي وقسمتي 3 العديد من الفنانين، منهم: درة، أحمد العوضي، مريم حسن، شيري عادل، شريف رمزي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج سيف يوسف.