بوابة الفجر

عمرو عبد العزيز يعلن إنتهاء تصوير "مغامرات كوكو"

عمرو عبد العزيز
عمرو عبد العزيز

أعلن الفنان عمرو عبد العزيز عن الانتهاء من تصوير فيلم "مغامرات كوكو"، وذلك من خلال نشره لصورة تجمعه بأبطال الفيلم بيومي فؤاد، منه فضالي، محمد أسامة “أوس أوس”، عبر خاصية "ستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتب عليها قائلًا: "الحمد والشكر لله تم على خير، فيلم مغامرات كوكو بالنجاح يارب".

عمرو عبد العزيز عبر انستجرام

نجوم الفيلم وقصته 

 

فيلم “مغامرات كوكو” هو من بطولة بيومي فؤاد وخالد الصاوي، بالإضافة للنجمة شيرين رضا، وإيهاب فهمي، وأوس أوس، ومنة فضالي، ونانسي صلاح، وعمرو عبد العزيز، وسيناريو وحوار إيهاب نصار، وإنتاج عمرو طنطاوي، وإخراج إسماعيل فاروق، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك هذه المستشفى دكتور "فوزي" خالد الصاوي، فيما يدخل معه في عداء “كوكو” الذي يجسد دوره بيومى فؤاد.

 

 عمرو عبد العزيز يلتقي بهاني رمزي في “أبو العربي في ميشن إيمبوسيبل” 

 

وشارك الفنان عمرو عبد العزيز، مؤخرًا في مسرحية "أبو العربي في ميشين إيمبوسيبل" مع الفنان هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، وليلى عز العرب وغيرهم، من ﺗﺄﻟﻴﻒ محسن رزق، وﺇﺧﺮاﺝ وإنتاج تامر كرم، وهي آخر أعماله المسرحية. 

 

أعمال عمرو عبد العزيز المقبلة

 

ويستعد الفنان عمرو عبد العزيز حاليًا لعرض فيلمه الجديد "روحي لك" بمشاركة الفنانة منة فضالي، والفنان إيهاب فهمي، والفنان الكوميدي مدحت تيخا.

كما يشارك عمرو عبد العزيز حاليًا في فيلم آخر بعنوان "فيلم تجاري"، وهو بطولة كلًا من حمدي الميرغني وعمرو عبدالجليل وفرح يوسف وياسر الطوبجي ومحسن منصور ونانسي صلاح وإبرام نشأت.

عمرو عبد العزيز

أزمة عمرو عبد العزيز الصحية

 

والجدير بالذكر أن الفنان عمرو عبد العزيز أجرى مؤخرًا عملية جراحية، وتحديدًا في شهر مايو الماضي، بأحد المستشفيات الكبرى، حيث نشر عمرو عبد العزيز عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة له من المستشفى، وعلق عليها قائلًا: "صباح الفل.. عملية صغنونة كده وإن شاء الله تعدي، دعواتكم بالشفاء".

عمرو عبد العزيز