بوابة الفجر

بهذه الطريقة.. زينة تروج لمسلسلها الجديد "الليلة واللي فيها"

زينة
زينة

تشارك الفنانة زينة في مسلسل جديد يحمل عنوان "الليلة واللي فيها" والذي من المقرر عرضه قريبًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.
 

 

وروجت زينة للمسلسل، بنشرها صورة البوستر الرسمي له، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "وعلقت عليه قائلة:"قريبًا".
 

 

أبطال مسلسل الليلة واللي فيها 

 

مسلسل "الليلة واللي فيها" بطولة زينة، سماح أنور، رشدي الشامي، محمد شاهين، ومطرب الراب الشهير أبيو يوسف، وكوكبة مميزة من الفنانين، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.
 

زينة

من هي زينة؟ 

 

بدأت حياتها الفنية حياتها كموديل في عدد من أغاني الفيديو كليب، والتي من خلالها أختارها المخرج داود عبد السيد لتلعب دور هناء في فيلم “أرض الخوف” أمام النجم أحمد زكي عام 1999، وكانت حتى ذلك الوقت تستخدم اسمها الحقيقي وسام رضا والذي ظهرت به أيضًا كمذيعة في إحدى القنوات الفضائية حيث قدمت بها بعض البرامج الفنية، ومع دخولها عالم التمثيل، ومن أبرز أعمالها فيلم “الشبح، كابتن هيما، المصلحة، الجزيرة، وظاظا”  إلى جانب عدد من المسلسلات البارزة مثل: حضرة المتهم أبي، علي ياويكا، وليالي، وفي وقت لاحق أطلق عليها المخرج يوسف شاهين لقب صوفيا لورين العرب بعد مشاهدته لها في فيلم “منتهي اللذة” .

 

زينة

وهو ما أكدته الفنانة الموهوبة عندما فازت بلقب أحسن ممثلة لعامي 2005، و2006 في استفتاء الجماهير، كما فازت بجائزة الأداء المتميز عن دورها في مسلسل حضرة المتهم أبي عملت في البداية كموديل في عدد قليل من أغنيات الفيديو كليب، عملت مذيعة في إحدى قنوات راديو وتلفزيون العرب حيث قدمت برامج فنية ثم احترفت التمثيل لتقدم أول أفلامها وهو أرض الخوف مع المخرج داوود عبد السيد.

 

زينة

 

زواج زينة من أحمد عز

 

أعلنت في عام 2014 أنها تزوجت من الفنان أحمد عز في وقت سابق، وأنجبت توأم هما زين الدين وعز الدين في أكتوبر 2013، ومع هذا الإعلان أحدثت ضجة إعلامية حول موضوع زواجهما ولكن أحمد عز أنكر ذلك.

 

وفي الخامس والعشرين من يونيو 2015 حسم القضاء المصري الأزمة التي شغلت الرأي العام طوال 18 شهرًا، وقرر إثبات نسب طفلي الفنانة زينة للفنان المصري أحمد عز، حيث قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر، اليوم الخميس، بإثبات نسب توأم الفنانة زينة للفنان أحمد عز بصفته والدهما، بعدما تخطى عمر الطفلين السنة والنصف، وقد «تضمن الحكم الصيغة التنفيذية، التي تعطي زينة الحق في استخراج شهادات الميلاد للتوأم والأوراق الرسمية الخاصة.