< نطالب بالعدالة.. الهلال يرد على بيان مركز التحكيم بشأن قضية كنو
بوابة الفجر

نطالب بالعدالة.. الهلال يرد على بيان مركز التحكيم بشأن قضية كنو

الهلال
الهلال

 


أصدر نادي الهلال السعودي بيانًا رسميًا للرد على بيان مركز التحكيم الرياضي في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن قضية محمد كنو، لاعب الزعيم.

بيان الهلال بشأن قضية كنو

وأوضح نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه مندهش من بيان مركز التحكيم الرياضي، الأخير، الذي أشار خلاله إلى أن التأخير في اتخاذ القرار النهائي، يأتي من أجل إتاحة الفرصة للجميع بتقديم كل ما لديهم، وأنه سيتم الإعلان عن القرار نهاية الشهر الجاري.
 

واعتبر الهلال بيان مركز التحكيم، مخالفة للإجراءات، وذلك من خلال إصدار  بيان في قضية منظورة، مؤكدًا أن المركز تأثر بالضغوطات الإعلامية التي أدت إلى اتخاذ قرار ظالم للنادي.

واستنكر الهلال في بيان، تبرير مركز التحكيم الرياضي وبطئه في اتخاذ القرارات وتأخره في حسم طلب التدابير الوقتية، مشيرًا إلى أن الإدارة لن تدخر جهدًا بالحفاظ على حقوق النادي وفق الأنظمة.

ونوه إلى أن مركز التحكيم الرياضي أخذ معلوماته من أطراف خارجية لا علاقة لها بأطراف المنازعة، وطالب بالعدالة والحياد في القضية.

وكان مركز التحكيم الرياضي في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن إيقاف محمد كنو، لاعب الهلال، ومنع الزعيم من التسجيل لفترتين، بالإضافة إلى تغريم اللاعب والنادي.


يأتي ذلك بسبب توقيع اللاعب مع النصر، ثم تجديد عقده مع الهلال.