< بإطلالة صيفية.. نور إيهاب تثير إعجاب متابعيها بأحدث ظهور لها
بوابة الفجر

نور إيهاب تخطف الأنظار بأحدث إطلالة لها

بإطلالة صيفية.. نور إيهاب تثير إعجاب متابعيها بأحدث ظهور لها

نور إيهاب
نور إيهاب

شاركت الفنانة نور إيهاب متابعيها بصورة جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


ظهرت الفنانة نور إيهاب بإطلالة صيفية وهي ترتدي فستان قصير منقوش باللون الأحمر والأبيض مكشوف الأكتاف. واعتمدت على ترك خصلات شعرها منسدلة على أكتافها، مع وضع مكياج ناعم يبرز جمالها.

نور إيهاب 

أعمال نور إيهاب القادمة

ويذكر أن الفنانة الشابة نور إيهاب  انضمت لأسرة مسلسل "أعمل ايه" المكون من 45 حلقة، وبطولة صابرين وخالد الصاوى والذى انطلق تصويره مؤخرًا لعرضه في موسم الـ off sessions، وتجسد نور شخصية ابنة صابرين وخالد الصاوى خلال الأحداث وتكشف الحلقات علاقتها بأبويها والتحديات التي تواجهها.

نور إيهاب 


قصة مسلسل "أعمل ايه"

ومسلسل "أعمل ايه" تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى ويشارك في بطولته دنيا المصرى، محمد مهران، صبرى عبد المنعم، مفيد عاشور، أيمن عزب وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه قبل نهاية العام الجارى، ويجسد خالد الصاوي شخصية رب أسرة متزوج من صابرين، ويقدم العمل موضوعات اجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها.


آخر أعمال نور إيهاب السينمائية 


ومن ناحية أخرى يعرض للفنانة نور إيهاب فيلم "واحد تاني" الذي حقق نجاحًا كبيرًا بدور العرض.

نور إيهاب 

وتشارك الفنانة نور إيهاب في فيلم "واحد تاني" الفنان أحمد حلمي، سيد رجب، روبي، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، أحمد مالك، وفيلم "واحد تاني" من تأليف هيثم دبور، إخراج محمد شاكر خضير، إنتاج شركة سينرجي فيلمز.


قصة فيلم "واحد تاني"

وتدور قصة فيلم "واحد تاني" حول مصطفى أخصائي اجتماعي بأحد السجون المصرية، تسير حياته بشكل روتيني ممل، قبل أن يلتقي بزملاء دراسته ليكتشف أنه الوحيد بينهم صاحب الهمة الفاترة والحياة الراكدة، ويعرض أحد أصدقاء مصطفى عليه أن يخوض تجربة اللبوسة المضيئة، ويؤكد له أنها ستعيد شغفه للحياة والعمل من جديد، فيقرر مصطفى خوض التجربة قبل أن تتوالى الأحداث ليجد نفسه أمام شخص آخر يسكن جسده ويتصرف فيه بحرية، حيث يقابل نسخته الثانية إكس.

نور إيهاب