< عمر كمال: 'كنت بصيف في بورسعيد قبل ما أعرف الجونة'
بوابة الفجر

عمر كمال: 'كنت بصيف في بورسعيد قبل ما أعرف الجونة'

بوابة الفجر


 نشر النجم عمر كمال فيديو جدبد له، عبر صفحته الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

FB_IMG_1660427297048
FB_IMG_1660427297048

وظهر عمر في الفيديو وهو يغني في حفله اليوم، ببورسعيد، وقال لجمهوره:" كنت أصيف في بور سعيد قبل ما اعرف الجونة "، حاز الفيديو على إعجاب الكثير.

20220813_235244
20220813_235244

اخر أعمال الفنان عمر كمال 
 


 

 
 


ويذكر أن آخر أعمال الفنان عمر كمال  أغنيته الجديدة "حلوين "و التي طرحها منذ أيام عبر قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات الشهير" اليوتيوب"، والتي شاركه فيها الفنان عبدالباسط حمودة.
 
 

FB_IMG_1660427293734
FB_IMG_1660427293734

أغنية حلوين 
 


 
 
أغنية "حلوين "غناء عبدالباسط حمودة وعمر كمال كلمات وألحان عمرو قطب وتوزيع إسلام شيبسي وإخراج كامبا وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ طرحها عبر موقع التواصل الإجتماعي.
 

فيلم "خطة مازنجر
 


 
فيلم "خطة مازنجر" بطولة حمدي الميرغني، وياسمين رئيس، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، وأوس أوس، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله.
 
 
انتهى الفنان عمر كمال من أغنيته الجديدة الدعائية للفيلم السينمائي الجديد "خطة مازنجر" بطولة ياسمين رئيس، وحمدي الميرغني ومن المقرر الإعلان عنه قريبًا للجمهور، والفيلم يدور احداثه حول الكوميدية لايت.
 

أحدث حفلات عمر كمال
 


 
وعن عمر كمال فيذكر أنه أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا في مدينة إسطنبول بتركيا في الشهر الماضي، وقدم من خلاله باقة مميزة من أبرز وأشهر أغانيه التي اشتهر وعُرف بها منها أغنية "بنت الجيران"، و"أنتى معلمة "و "لغبطيطا"، و"أوعدك"، فضلا عن أكثر من ديو غنائى قدمه مع المطرب الشعبى الكبير عبد الباسط حمودة خلال الفترة الماضية.
 
 

أحدث أعمال الفنانة ياسمين رئيس
 


 
وفى سياق مختلف يذكر أن الفنانة ياسمين رئيس قد تعاقدت على تقديم دور البطولة النسائية في مسلسل "بابا المجال" أمام النجم المتألق مصطفى شعبان، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى ومن المقرر عرضه في ماراثون دراما  شهر رمضان المقبل، ليسجل التعاون الثانى بين ياسمين ومصطفى شعبان وأحمد خالد موسى بعدما قدموا سويًا مسلسل "ملوك الجدعنة" في ماراثون دراما رمضان لعام 2021.