بوابة الفجر

بسبب ارتدائها إسدالًا على البحر.. فيفي عبده تواصل تصدرها للتريند

فيفي عبده
فيفي عبده

 

تواصل الفنانة فيفي عبده تصدرها للتريند وذلك بعد نشر صورتها بالاسدال من أمام أحد الشواطيء عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".

 

 

وعلقت فيفى عبده:" صباح الفل والجمال والهنا من الساحل الشمالي، الناس ابتدت تيجي والواحد مش هيخلص لو صوروني بالمايوه فـ قولتلهم هاتولي جلبية، وأنا هنزل البحر وهتبسط وهعوم".

 

وعلقت علي الفيديو:" "ده أول وآخر يوم أنزل فيه البحر ومعلش اعتبروني عيلة وغلطت بس كان لازم أخد السبع موجات.. يلا صيف سعيد عليكم إن شاء الله".

 

https://www.instagram.com/reel/ChIVQuoD0Nk/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

 

آخر أعمال الفنانة فيفي عبده

 

ويشار إلى أن آخر أعمال فيفي عبده هو مسلسل "شغل في العالي"، الذي عرض لها في شهر رمضان 2022، وشاركتها في بطولته الفنانة الفنانة شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، كما يعد هذا المسلسل بمثابة عودة للفنانة فيفي عبده إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب عامين من آخر مسلسل لها وهو "مملكة الغجر" عام 2019، بعد أن أصيبت بوعكة صحية شديدة الفترة الأخيرة امتدت لأكثر من عام كامل.

قصة العمل

 

تدور أحداث المسلسل عن "جليلة" و"شرويت"، امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما السيئ وزيجاتهما الفاشلة، لتفكران في تكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، وفى تطورّ كوميدي سريع للأحداث تتبادل السيدتان الخبرات والمهارات للنجاح في المهمّة، فعلّمت شيرين رضا خلال الاحداث كيف تتحدث فيفي عبده لغات واساليب الإتيكيت وكيف ترتدى ملابس انيقة، والاخيرة علمت الاخري كيف توقع الرجال بغرامها، محذّرة إياها من الوقوع هي في حبّهم، ولكنّ بداية النهاية ستكون عندما تقعان الإثنتان في حبّ الشاب معتصم في محلّهم المخصّص لتبييض الأموال، هو الذي من المفترض أن يكون مشروع ضحيّة جديدة، مثل باقي الرجال الميسورين لكنّ القلب سيسيطر على المنطق والأهداف، فتدخل الإثنتان في علاقة سرّية معه.