بوابة الفجر

كريستيانو رونالدو يستعد للرحيل.. مانشستر يونايتد يتحرك لضم منبوذ باريس سان جيرمان

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

دخل مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مفاوضات جادة في الآونة الأخيرة مع نادي باريس سان جيرمان من أجل ضم صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2022.


حقيقة مفاوضات مانشستر يونايتد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي


كشفت شبكة "TyC Sports" الأرجنتينية أن مانشستر يونايتد يضع الأرجنتيني ماورو إيكاردي ضمن خياراته لتعزيز خط الهجوم للفريق الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي، وليكون البديل المحتمل لكريستيانو رونالدو الذي يستعد للرحيل.


وأضافت الشبكة إن المسؤولين في مانشستر يونايتد أجروا محادثات بالفعل مع وكيلة إيكاردي وزوجته واندا نارا، وإن اللاعب إيكاردي لن يكلف خزائن مانشستر ي أموالا كثيرة، خاصًة وأن إدارة باريس سان جيرمان أبلغت صاحب الـ29" عامًا أنه لن يكون ضمن الفريق في الموسم المقبل.

 


انضم ريكاردي إلى باريس سان جيرمان في 2019 قادمًا من إنتر ميلان، حيث خاض اللاعب مع النادي الباريسي 92 مباراة وسجل 38 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة.


موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد لمواجهة قوية أمام نظيره ليفربول في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تنطلق مساء الاثنين المقبل الثاني والعشرين من أغسطس الحالي.


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.