بوابة الفجر

لهذا السبب.. هند البلوشي تتصدر تريند "جوجل"

هند البلوشي
هند البلوشي


تصدرت الفنانة الكويتية هند البلوشي محرك البحث الشهير "جوجل" وذلك بعد تعرضها لهجوم شرس من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها بمشهد مخجل وهي تستحم من مسلسل "ست الحسن".

هند البلوشي 

تعجب الجمهور من وجود مثل هذا المشهد وخاصة أنه لم يضف جديدًا للمسلسل وليس لديه أي قيمة في سياق الأحداث فلم يجد له الجمهور أي محل من الإعراب ولذلك تعجب من إصرار فريق العمل على وجوده خاصة أنه يخالف عادات وتقاليد أهل الخليج.


تجاهل الرد

 

لم ترد هند البلوشي على حملات الهجوم التي تتعرض لها من قبل الجمهور، والتزمت هند الصمت التام ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" فيديو تحتفل به بانتهاء المسلسل معلقة:" ست الحسن، انتهت حكاية وأتركت وراها أصداء جميلة تثلج الصدر"


ووجهت الشكر لجمهورها على الدعم الذي قدمه لها قائلة:" شكرًا جمهوري الغالي على تقديركم وثناءكم وصدق مشاعركم، ردود أفعالكم أدخلت سعادة حملتني مسؤولية كبيرة وان شاء الله القادم أجمل".

 

هند البلوشي 

عن حياتها  
 

 

نشأت في عائلة فنية حيث كان والدها عازفًا للعود، وأختاها هما المغنية والممثلة مرام والممثلة مي البلوشي. دخلت إلى المجال الفني عام 2005 بعد أن قدمها الفنان جمال الردهان في مسلسل زينة الحياة وقيل أنه اكتشف موهبتها حين حضرت لإحدى البروفات المسرحية بصحبة أختها مي البلوشي، لكن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل اللقيطة والذي قدم بنفس العام وأخذ نصيبًا كبيرًا من النجاح. وبعد اللقيطة إنهالت عليها العروض على الرغم من أن بعضًا من أخبار حياتها الخاصة والمشاكل التي كانت تواجهها على صعيد زواجها كانت قد بدأت تطفو على السطح وبلغت ذروتها حين أعلن زوجها اعتزالها الفن من غير موافقتها لتبدأ الخلافات بينهما إلى أن حصلت على الطلاق واستمرت بعد ذلك بالتمثيل، وقد شاركت مع شقيقتاها مرام ومي في فيديو كليب أغنية «في العلالي» لمرام، وشاركهم فيها مشعل الشايع.

 

أهم أعمالها

من أبرز أعمالها في السينما فيلم "090" وفيلم "خميس وجمعة" وفي الدراما مسلسل “أمنا رويحة الجنة"، “تذكرة داوود”.