< موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023
بوابة الفجر

موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023

تشيلسي
تشيلسي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي تحت قيادة مدربه الألماني توماس توخيل، لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق ليدز يونايتد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وكان فريق تشيلسي قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مع فريق توتنهام، وذلك في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.


-موعد مباراة تشيلسي وليدز يونايتد القادمة


ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة تشيلسي مع نظيره ليدز يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 21 أغسطس الجاري الموافق الأحد المقبل، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.


وتمكن نادي تشيلسي الإنجليزي هذا الموسم، من حسم التعاقد مع صفقات مميزة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، بينما رحل عن الفريق النجم الألماني المميز أنطونيو روديجير مدافع الفريق، الذي انتقل إلى نادي ريال مدريد الإسباني.


-القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليدز يونايتد


والجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022/2023، بينما سيتم بث مباراة تشيلسي وليدز يونايتد عبر شاشاتها