< هشام ماجد يكشف كواليس فيلم "تسليم أهالي"
بوابة الفجر

هشام ماجد يكشف كواليس فيلم "تسليم أهالي"

هشام ماجد
هشام ماجد

أهدي الفنان هشام ماجد فيلمه الجديد "تسليم أهالى" إلى الفنانيين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وذلك من خلال مقابلته هشام مع برنامج "عرب وود"، حيث قال: اعتبر النجاح الذي يحققه فيلم "تسليم أهالي" في السينما أفضل تكريم للفنانين الكبيرين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

 

هشام ماجد يتحدث عن دلال عبد العزيز فى آخر أعمالها 

 

وتابع الفنان هشام ماجد متحدثًا عن الراحلة دلال عبد العزيز وكواليس العمل معها، قائلًا: "دلال عبد العزيز كواليسها عظيمة، ست لذيذة ودمها خفيف، وحنينة جدا ولطيفة في الشغل، وأعتبر نجاح الفيلم أحسن تكريم ليهم، فاكر رد فعلها أول مرة عملنا بروفة واكتشفت إنها هتعمل أكشن وتضرب نار، وكانت مبسوطة جدًا".

واستكمل حديثه قائلًا:" دلال عبد العزيز وسمير غانم هما بالنسبالي حاجة كبيرة أوي، وسمير غانم من الناس اللي بسببها حبيت أكون ممثل وكوميدي تحديدًا، عشان أبسط الناس زيه".

 

هشام ماجد يكشف إمكانية تعاونه مع دنيا سمير غانم مرة أخرى 

 

واجاب الفنان هشام ماجد على سؤال عن تكرار تعاونه مع الفنانة دنيا سمير غانم قائلًا: "الحمد لله بعد نجاح التعاون بينا في مسلسل بدل الحدوتة 3 حبينا نكرر التجربة في فيلم، وإحنا بنرتاح جدا في الشغل وفاهمين بعض، وهي من النوع السلس جدا في الشغل، وبتحب تجرب حاجات جديدة وتذاكر وأنا نفس النوع، وان شاء الله يكون فى تعاون تاني".

هشام ماجد ودنيا سمير غانم

آخر أعمال دلال عبد العزيز

 

ويذكر أن فيلم تسليم أهالى هو أخر أعمال الراحلة دلال عبد العزيز، وقد تأجل عرضه لمدة عام بسبب الظروف التي مرت بها الفنانة دنيا سمير غانم، عقب وفاة والديها النجمين الكبيرين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

دلال عبد العزيز من اخر اعمالها

قصة فيلم تسليم أهالى

 

وتدور أحداث فيلم "تسليم اهالى"  في إطار من كوميدي، حيث يحكي الفيلم قصة حياة زوجين غير مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الهروب من زوجته السابقة، وهو بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

فيلم تسليم اهالى 

إيرادات تسليم أهالي

 

تمكن فيلم "تسليم أهالي "من تحقيق نجاح كبير منذ بدء عرضه من ايام قليلة وحتي الان، حيث تصدر شباك التذاكر بإيرادات عالية، وتمكن من حصد أكثر من 10 ملايين جنيه، خلال فترة قليلة من عرضه.