بوابة الفجر

"الأغنية“ أحدث تعاون بين الملحن محمد يحيي وبلاتينوم ريكوردز

البوستر الدعائي لأغنية
البوستر الدعائي لأغنية بعنوان “ الأغنية ”

 

طرحت شركة بلاتينوم ريكوردز للإنتاج الموسيقي أحدث كليباتها بعنوان "الأغنية"، وهي من كلمات ألحان وغناء محمد يحيى.

 

معلومات عن محمد يحيى 

 

"محمد يحيى"، ملحن مصري بدأ مسيرته الفنية في بداية الألفينيات "٢٠٠٠"، تعاون خلالها مع أهم نجوم الوطن العربي واستطاعت أغانيه أن تحتل المراتب الاولي والأعلى نسب استماع ليحصد الكثير من الجوائز الغربية والمحلية على صعيد التلحين، والآن قرر أن يخوض تجربة الغناء، "الأغنية" تم تصويرها مع المخرج أسعد شديد، وهي من توزيع محمد عباس.  

 

ويقدم يحيى هذه التجربة بالتعاون مع شركة بلاتينوم ريكوردز والتي كانت فكرة وحلم، عمل عليه يحيي على مدار أربع سنوات ليظهر للنور بشكل موسيقي مختلف ومتجدد في أغنية شبابية مرحة تتناسب مع الاجواء الصيفية، وتم طرح الكليب والأغنية أمس عبر كافة القنوات والمنصات الموسيقية.

 

البوستر الدعائي لأغنية بعنوان “ الأغنية ”

نبذة عن "بلاتينوم ريكوردز"

 

تنضوي شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الفني والموسيقي تحت مظلة "مجموعة MBC "، وهي شركة رائدة في قطاع صناعة وتوزيع الموسيقى في العالم العربي، وتضم نخبة من نجوم الغناء العرب وأصحاب المواهب الواعدة، إلى جانب منتجين موسيقيين، وشعراء، وموزّعين، بالإضافة إلى إدارة شؤون وأعمال النجوم والمواهب، وكذلك الإنتاج والتوزيع الموسيقي، والشؤون التجارية والتصوير والفيديو كليبات.

 

محمد يحيى وآخر أعماله

 

وقد طرحت أغنية بعنوان ' اللوك الجديد " بالتعاون مع النجم عمرو دياب، حيث أبدى حينها  عن سعادته بتعاونه مع النجم الكبير عمرو دياب في أحدث أغانيه.

 

وتقول كلمات الأغنية:
 

ده اللوك الجديد ده إيه ده ولا
احلوينا أوي الله، لو هتفضل ع النظام ده لا لا كده كتير حبيبي
ايه تجنني عملتك ايه، بتسحرني يابن الايه، ولعبت يانهار طلة
كل مرة أشوفك برج عقلي بيطير، طب معقول في كده يانهار أبيض، حد كل ماده بيحلى ازيد وازيد، سيبك من الكلام ده تعالى هنا أفيد، هنا هنا غير، ده انت في دخلتك تسحر تثبت
قولت لنفسي مش هسيبه لا انا متبت، ده يادوب تعدي تلاقي الدنيا اتقلبت، وأنا بغير.

الأغنية " اللوك الجديد"  كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع محمد حمدي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

البوستر الدعائي لأغنية “ اللوك الجديد ” 0