بوابة الفجر

تامر عاشور يحتفل مع جمهوره على مواقع التواصل.. تعرف على التفاصيل

تامر عاشور
تامر عاشور

يحتفل الفنان تامر عاشور بتخطي هاشتاج تامر عاشور الـ 600 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات القصيرة الشهير "تيك توك".

حيث نشر فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" بوصوله إلى 600 مليون مشاهدة، ويشكر جمهوره ويوعدهم بمشاركته معهم في هذه الفيديوهات الفترة القادمة.

حيث علق قائلًا:" هاشتاج تامر عاشور 
Arabic/ English، يتخطى ٦٠٠ مليون مشاهدة على تيك توك، جمعنالكم جزء بسيط في الفيديو وتقدروا تشوفوا فيوز أكتر على تيك توك، شكرًا ليكم والفترة الجاية هنشارك معاكم فيديوهاتكم الحلوة كلها".

"ألبوم تيجي نتراهن يصل إلى 95 مليون مشاهدة"

أحتفل الفنان تامر عاشور مؤخرًا بأحتفال ألبومه الأخير "تيجي نتراهن" إلى 95 مليون مشاهدة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك".

حيث علق قائلًا:" ٩٥ مليون مشاهدة على يوتيوب في ٦ شهور لألبوم تيجي نتراهن، غير مشاهدات قنوات الفانز والفيديوهات الجميلة اللي بتابعها على تيك توك إنستجرام، شكرًا لجمهور تامر عاشور في كل مكان".

ألبوم تيجي نتراهن

"تفاصيل ألبوم تيجي نتراهن"

ضم ألبوم "تيجي نتراهن" للفنان تامر عاشور الذى طرحه في شهر يناير  10 أغاني وهم:" تيجي نتراهن، تملي، كان موضوع، أحنا الدنيا، مفيش جدعنة، خلتني أحس، حنلها وأنت بعيد، خليني في حضنك، كنت فين، الفترة دي، أقعد نتكلم".

تعاون الفنان تامر عاشور مع عدد كبير من الشعراء وصناع المزيكا والموزعين والملحنين ومنهم:" أحمد المالكي، هشام صادق، أدهم معتز، محمود أنور، جمال الخولي، حسام سعيد، تامر على، سامح كريم، عمرو الشاذلى، آسر عاشور،  أحمد أمين، مدين، يحيي يوسف، عمرو الخضري".

"أخر أعمال تامر عاشور"

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر عاشور أغنية "هي الناس" التي تم طرحها منذ عدة أسابيع عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، الأغنية حققت نجاحًا كبيرًا ونالت إعجاب عدد كبير من الجمهور.

أغنية هي الناس

أغنية "هي الناس" من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد خلف وتوزيع أنور عمر وميكس وماستر صقر.