بوابة الفجر

إنهاء الخلاف بين أنغام وداليا البحيري

بعد خلاف دام لسنوات.. داليا البحيري توجه رسالة حب لـ أنغام

داليا البحيري
داليا البحيري

وجهت الفنانة داليا البحيري رسالة تحمل معاني رقيقة لـ المطربة أنغام وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير "انستجرام" فقالت: "الكلمة الطيبة لها أثر ، تفهمك لغيرك أدب ، مراعاة المشاعر نبل ، صون الود ود ، ما تقدمه لغيرك عائد لك ، تعاملك مع الآخرين يؤثر على شخصيتك أكثر مما يؤثر عليهم ، بعض المواقف في الحياة تحدد من أنت .. لا تبخل بالجمال فتصبح خاليا منه .. أنت جميلة .. بحبك".

 

خلاف داليا البحيري وأنغام

بدأ الخلاف بينهم فب عام 2013، حيث أنهم قدموا سويًا حينها مسلسل "فى غمضة عين" حيث كانت داليا متعاقدة على أن يكون اسمها هو الأول على التتر، في حين أن أنغام اشترطت أيضًا أن يكون اسمها هو الأول، مما جعل الثنائي يدخلان في خلافات شديدة دامت لسنوات ووصلت للقضاء أيضًا ولكن تداول المتابعين فيديو لهم مؤخرًا وهما يتراقصان معا في الساحل الشمالي مما جعل خبر التصالح بينهم ينتشر بشكل كبير.


مسلسل في 'غمضة عين'

مسلسل في غمضة عين من بطولة محمد الشقنقيري وأحمد وفيق ورجاء الجداوي وهناء الشوربجي ومن تأليف وإخراج فداء الشندويلي وسميح النقاش وتم عرضه في عام 2013.


آخر أعمال أنغام

طرحت أنغام مؤخراً أغنية "عارفة قيمتي"من خلال قناتها عبر يوتيوب، حيث أنها روجت للأغنية قبل طرحها بيوم من خلال حسابها عبر انستجرام.

تفاصيل الأغنية وكلماتها

الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى وميكس ماستر أمير محروس وجيتار مصطفى أصلان وناي محمد عاطف وتقول كلماتها: بنخطف وقت من الدنيا ونتسابق مع الأيام وعمرنا كام
عشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا
بقيت مبجيش على نفسي عشان مخلوق
أنا الي بسوق
قبل ما حد يبعزي انا بببيعه 
عارفة قيمة وعارفة انا مين

آخر أعمال داليا البحيري 


يعتبر مسلسل "فارس بلا جواز" هو آخر أعمالها، المسلسل من بطولة كلًا من:"مصطفى قمر، طارق الإبياري، طارق عبد العزيز، سليمان عيد، مصطفى حمزة"، غيرهم."

داليا البحيري تهنئ الزعيم عادل إمام بيوم مولده 

نشرت الفنانة داليا البحيري عدة صور تجمعها بالزعيم عادل إمام في يوم ميلاده لهذا العام وكتبت: "مش انت عيد ميلادك انهاردة
كل سنة وانت طيب يا زعيم  انت فعلا زعيم القلوب
انا محظوظة اني وقفت قدامك في فيلم السفارة في العمارة ومسلسل ڤلانتينو من امتع والذ الاوقات هي اللي كنت بقضيها مع حضرتك ربنا يديك الصحة ويخليك لينا Happy happy birthday".