بوابة الفجر

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي (فيديو)

ليفربول
ليفربول

 

أسدل الستار على أحداث مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واقيمت المباراة مساء اليوم الإثنين الموافق الخامس عشر من أغسطس الجاري، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أنفيلد.

 

ملخص مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

شهدت أحداث الشوط الأول سيطرة كاملة من جانب لاعبي فريق ليفربول، استمرت حتى الدقيقة الثلاثين، قبل أن يتمكن الايفواري ويلفريد زاها، من خطف هدف أول لصالح كريستال بالاس بعد هجمة مرتدة سريعة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

وحاول لاعبي ليفربول، العودة إلى اللقاء في بداية الشوط الثاني، لكن منعهم دفاع كريستال بالاس، ليستمر تقدم الضيوف حتى الدقيقة 55 من زمن المباراة.

وشهدت الدقيقة 57 طرد مباشر للاعب الأوروجواياني داروين نونيز، مهاجم ليفربول، بعد تدخل عنيف على أحد مدافعي كريستال بالاس دون كرة، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه اللاعب.

وتمكن لويس دياز، جناح ليفربول، من التوقيع على هدف التعادل لصالح الريدز عند الدقيقة 75 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.