< أبرزها مشاكسات شيرين وعمرو مصطفى.. خلافات تكللت بالصلح من خلال أغاني وطنية
بوابة الفجر

أبرزها مشاكسات شيرين وعمرو مصطفى.. خلافات تكللت بالصلح من خلال أغاني وطنية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى

أعلن الملحن عمرو مصطفى، عودته للعمل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب من خلال أغنية جديدة تحت عنوان “ المترو” وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع “ فيسبوك”.

 

منشور عمرو مصطفى 

 

عمرو مصطفى بوستر الأغنية

 

ونشر عمرو مصطفى بوستر الأغنية: "كلمات امير طعيمة، الحان عمرو مصطفي، توزيع نابلسي.

 

وجاءت تعليقات الجمهور كالاتي

 

مش دي اللي كانت قالت عليك مبتعرفش تمسك جيتار باين !،
 

متوقعة هتبقى نار  طبعا حلوووو اوى
الأغنية امتى ؟!
 

ألف مبروك الصلح بينكم أخلاق عالية.

 

أبرز تعليقات الجمهور 

 

وبالرغم من إنتهاء الخلافات بين عمرو مصطفى وشيرين عبد الوهاب وتعاونهما في أغاني احتفالات وطنية مثل “ هي الدنيا” وأغنية الترويج للسياحه “ مصر أرض الجمال”  إلا أن الجمهور لا ينسى مشاكسات النجوم عبر القنوات التليفزيونية، لذلك يرصد لكم الفجر الفنى أبرز مشاكسات عمرو مصطفى وشيرين عبد الوهاب.

 

شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى 

 

خلاف شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى

 

بدأ الخلاف بين الملحن عمرو مصطفى والفنانة شيرين عبد الوهاب عندما صرح أن شيرين طلبت منه عدم الغناء وأنه إذا قام بغناء “ مشربتش من نيلها” سينهال عليه الجمهور بالضرب.

 

ثم استمر في مهاجمتها على بعض المواقف والتصرفات من خلال برنامج “ المتاهه” مع الإعلامية وفاء الكيلاني معلقًا على وجودها كعضو لجنه تحكيم في برنامج المسابقات “ ذا فويس”.

 

وتابع:" مفيش مطربة تمسك جزمة تدوس بيها على زر التحكيم.

 

واستضافت الإعلامية وفاء الكيلاني الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد لقاء الملحن عمرو مصطفى ثم علقت على تصريحاته قائلة:" عمرو مصطفى لما بيجيلي البيت بيمسك جيتار عشان يطبل عليه مش يغني عليه.

 

وأضافت:" عمرو مصطفى مش الملحن اللي بيعزف، ولو هنتكلم على اختلاف وجهات النظر هقوله روح يا حبيبي اتعلم تلحين وتعالي كلمني.

 

السعى للصلح والسر حسام حبيب.. تصريحات شيرين عبد الوهاب عن عمرو مصطفى 

 

ثم مرت الأعوام وأعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب الصلح مع عمرو مصطفى مشيرة أن زوجها حسام حبيب هو من تسبب في الصلح.

 

وأضافت خلال حوارها في برنامج “ مجموعه إنسان”  منذ أربع أعوام قائلة:" عمرو كام زوجي حسام هما صحاب من زمان وطلب منه يصالحني وانا ضعيفه قدام حسام ووافقت على الصلح لكن بشروط وهي أنه يلتزم حده ومش أي حاجه تتقال.

 

 

 

عمرو مصطفى: شيرين صوت مصر وخلافنا انتهى 

 

وعلق الفنان عمرو مصطفى علي تصريحات شيرين عبد الوهاب من خلال برنامج “ العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة، لافتًا أن كل هذه الخلافات انتهت وتكللت بالصلح.

 

تابع:" كل الخلافات دى انتهت، إحنا كبرنا، وعرفنا إن ده غلط شيرين دى عسل وحصل خير، شيرين صوت مصر اللي لازم نقف معاه وندعمه.