بوابة الفجر

عاجل.. سواريش يحدد أسماء الراحلين عن الأهلي

سواريش
سواريش

 

 

يسعى المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفلترة قائمة الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل التعاقد مع لاعبين جدد وتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم المقبل.

 

شبانة يكشف قائمة الراحلين عن الأهلي

 

وكشف الإعلامي محمد شبانة، خلال تصريحات له عبر برنامجه بوكس تو بوكس، على أن سواريش، قد استقر على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الجلسات المنفردة مع محمود الخطيب رئيس النادي بالتنسيق مع شركة الكرة برئاسة ياسين منصور.

 

وأكد شبانة، على أن سواريش أكد في تقريره هناك بعض الأسماء التي من الممكن أن تنضم للقائمة حال وصول عروض خاصة بها ومن بين تلك الأسماء محمد أفشة وحسين الشحات وهناك مفاضلة بين بقاء حسام حسن أو محمد شريف وآليو ديانج رغم تمسكه بالرحيل لخوض تجربة الإحتراف في الميركاتو الصيفي.

 

 

وأتم شبانة، ومن المقرر أن يعقد محمود الخطيب رئيس النادي المشرف العام علي الكرة جلسه مع ريكاردو سواريش المدير الفني في حضور مسئولي شركة الكرة من أجل حسم قائمة الراحلين عن الفريق في الموسم المقبل.

 

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي إيسترن كومباني، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز مساء يوم السبت المقبل.