بوابة الفجر

بلوك جديد.. داليا مصطفى تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها

داليا مصطفى
داليا مصطفى

تحرص الفنانة داليا مصطفى، على التواصل الدائم مع متابعيها وجمهورها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

تفاصيل إطلالة داليا مصطفى 

 

ونشرت داليا صورة لها ظهرت وهي ترتدي فستان باللون الأبيض، وتركت شعرها مسندلًا، وحملت حقيبه باللون الأحمر، وحظيت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من قبل متابعيها. 

 

داليا مصطفى 

 

آخر أعمال داليا مصطفى 

 

وكانت آخر أعمال الفنانة داليا مصطفى في الدراما التلفزيونية من خلال مشاركتها في مسلسل “الحرير المخملي” الذي تم عرضه مؤخراً عبر القنوات والمنصات الإلكترونية.
 

داليا مصطفى 

 

نجوم مسلسل "الحرير المخملي" 

 

مسلسل "الحرير المخملي" بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامي مغاوري، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، وغيرهم من الفنانين.

 

داليا مصطفى 

من هي داليا مصطفى؟ 

 

هي ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم بدأت ببعض الأدوار الصغيرة في الدراما، وذلك من عام 1996 وحتى عام 2000، وبعدها أسند إليها دور في فيلم شورت وفانلة وكاب، وبجانب مشاركاتها الصغيرة في الأعمال الفنية، كانت تواصل دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية، ثم تخرجت فيه بعد ذلك، وكانت بداية شهرتها في 2003 من خلال مسلسل “أولاد الأكابر” مع الفنان حسين فهمي، وقدمت بعدها العديد من الأعمال الناجحة منها مسلسل “أنا وهؤلاء”، و"سرايا عابدين"، وفيلم “طباخ الريس” عام 2008.

 

أبرز أعمالها  
 

جراب حواء، الكبريت الأحمر (ج1، 2)، 
بعد البداية، سرايا عابدين، أنا عشقت، 
اسم مؤقت، أشجار النار، ورد وشوك، 
تلك الليلة، رحيل مع الشمس، أكتوبر الآخر، تاجر السعادة، الرجل والطريق، دنيا، عيون ورماد، الجبل، التوبة، 
أنا وهؤلاء، مصر الجديدة، أشرار وطيبين، حكايات بابا فرحان، البنات، أولاد الأكابر، 
العصيان (ج1، 2)، أين ولدي، حلم ابن السبيل،البر الغربي، النساء قادمون، 
خيال الظل، الحلم والألم، تدابير الدنيا، 
الليث بن سعد، درب ابن برقوق، القطار الأخير، موال الحب والغضب، قضبان من الوهم، ألف ليلة وليلة، رد قلبي، عباسية واحد، بحار الغربة، الأبطال (ج1).