< صديقة الإعلامية الراحلة شيماء جمال: "أقوال أهلها تودي في داهية" (فيديو)
بوابة الفجر

صديقة الإعلامية الراحلة شيماء جمال: "أقوال أهلها تودي في داهية" (فيديو)

الإعلامية الراحلة
الإعلامية الراحلة شيماء جمال

علقت علياء، صديقة الإعلامية الراحلة شيماء جمال، على صدور الحكم بالإعدام على زوجها وشريكه في قضية مقتل صديقتها، منتقدة تصريحات والدتها وأقاربها.

أقوال أقارب شيماء جمال تدينها 

وقالت "علياء" في اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم" مساء اليوم الثلاثاء: "أقوال مدام ماجدة والدة شيماء وأقاربها تدين شيماء ولا تدين أيمن ولا شريكه حسين الغرابلي دي أقوال تودي في داهية".

وأضافت "أنا لما طلبت للشهادة قعدت في النيابة من الساعة 12 ونص ظهرًا خارجة الساعة 10 بالليل، إجمالي الورق في شهادتي وأقوالي مع تفريغ محادث الواتس آب بيني وبين شيماء ما لا يقل عن 25 ورقة، وأنا ارتحت وضميري ارتاح مرتين الأولى لما اتكلمت في النيابة وأدليت بأقوالي والثانية لما وعدت جنا إني هرجع حق والدتها".

سبب غياب والدة الراحلة 

وكشفت عن سر غياب والدة شيماء عن جلسة النطق بحكم الإعدام اليوم، مستطردة "مدام ماجدة مطلعتش المحكمة لأن القاضي عمل حبس 24 ساعة، وأول يوم للمحاكمة يوم الإثنين بدأت مدام ماجدة تعلي صوتها بصورة شيماء في الجلسة والقاضي حذرها ووجهت التوبيخ للمتهمين في قفص الاتهام والقاضي استمر يحذرها وقال لها متخلنيش أعمل حاجة هتزعلك وأنا مش حابب أعملها تاني ابتدت تتكلم وتشتم وكانت مهزلة".

أقوال والدة شيماء جمال 

وتابعت "تم حبسها وطلعت بعد ما القضية خلصت المحكمة أمرت بعدم صعودها لجلسة النطق بالحكم اليوم وتولي المحامين الدفاع واستكمال المحاكمة مع حسين الغرابلي، ووالدتها طبقًا لأقوالها الرسمية لا تتعدى الـ5 أسطر وهذا دليل أنها غير متواجد بالمرة في الحياة مع شيماء، وكانت النيابة كل ما توجه لها سؤال مفيش إجابة".