بوابة الفجر

تعرف علي ..

مواعيد الصلاة اليوم الأربعاء 17 أغسطس2022 في سوهاج

آرشيفية
آرشيفية

 مواقيت الصلاة تختلف خلال شهور السنة من يوم لآخر لذا نقدم لكم من خلال بوابة “الفجر” الإخبارية، الخدمات التي نقدمها لجميع القراء والمتابعين منها مواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 17 أغسطس محافظة سوهاج.

مواعيد الصلاة في محافظة سوهاج الأربعاء 17 أغسطس2022

داخل  مدن محافظة سوهاج يرفع أذان الفجر اليوم الأربعاء 17 أغسطس 2022 الساعة 3:57 صباحًا.

موعد أذان الظهر عند الساعة 11:59ظهرا.

موعد أذان العصر عند الساعة 3:30 مساء.

موعد أذان المغرب عند الساعة 6:31 مساءً.

موعد أذان العشاء عند الساعة 7:51 مساءً.

أجمل الصلوات على الرسول

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد صلاة تحل بها عقدتي، وتفرج بها كربتي، وتمحو بها خطيئتي، وتقضي بها حاجتي. 

اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَأَنْزِلْهُ الْمَنْزِلَ الْمُقَرَّبَ مِنْكَ يَوْمَ الْقِيَامَة. اللهم صلّ صلاة كاملة وسلّم سلامًا تامًا على سيدنا محمد النبي الأميّ الذي تنحل به العقد، وتنفرج به الكرب، وتُقضى به الحوائج، وتنال به الرغائب وحسن الخواتم، ويستسقى الغمام، وعلى آله وصحبه عدد كل معلوم لله. 

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله، صلاة تكون لنا طريقًا لقربه، وتأكيدًا لحبه، وبابًا لجمعنا عليه، وهدية مقبولة بين يديه، وسلم وبارك كذلك أبدًا، وارض عن آله وصحبه السعداء، واكسنا حُلل الرضا. 

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد صلاة تهب لنا بها أكمل المراد وفوق المراد، في دار الدنيا ودار المعاد، وعلى آله وصحبه وبارك وسلم عدد ما علمت وزنة ماعلمت وملء ما علمت. 

اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تنجينا بها من جميع الأهوال والآفات، وتقضي بها جميع الحاجات، وتطهرنا بها من جميع السيئات، وترفعنا بها عندك أعلى الدرجات، وتبلغنا بها أقصى الغايات من جميع الخيرات في الحياة وبعد الممات، وعلى آله وصحبه وسلم تسليمًا كثيرًا.