بوابة الفجر

عاجل.. أول رد فعل من مرتضى منصور بعد أنباء القبض عليه

مرتضي منصور
مرتضي منصور

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أول فعل رسمي بعد انباء القبض عليه خلال الساعات القليلة الماضية في القضية التي حكم فيها عليه بسبب سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

 

وكان المحكمة الاقتصادية قد حكمت بحبس رئيس نادي الزمالك لمدة شهر مع الشغل والنفاذ بدلًا من الحكم عليه بسنة بسبب القضية التي كانت ضده من قبل محمود الخطيب رئيس المارد الأحمر.

 

أول رد فعل من مرتضى منصور

ونشر المستشار مرتضى منصور صور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" رفقة اعضاء الجمعية العمومية للنادي، وهو ما ينفى ما يتردد في الساعات القليلة الماضية بالقبض عليه.

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات له داخل نادي الزمالك:"ما يتردد في وسائل التواصل الإجتماعي غير صحيح فيما يخص إبلاغي الموظفين والعمال بالحصول على إجازة لمدة شهر وأنه سوف يتم حبسي لمدة شهر بسبب قضية محمود الخطيب".

 

وأضاف رئيس الزمالك:"انا متواجد دائما داخل نادي الزمالك، وأباشر العمل والمصالح لدي اعضاء الفريق ومصالح القلعة البيضاء حتى نحصل على لقب الدوري المصري رفقة المدرب فيريرا وإسعاد الجماهير".

صفحة مرتضى منصور تنفي القاء القبض على رئيس النادي

ونشرت الصفحة الرسمية لمرتضي منصور صور له داخل نادي الزمالك وكتبت عليه:"المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك يتفقد النادي ويقابل أعضاء الجمعية العمومية".