بوابة الفجر

عاجل.. كريستيانو رونالدو يخرج عن صمته ويطلق تصريحات نارية

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

خرج الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد عن صمته واطلق العديد من التصريحات النارية فيما يخص وسائل الإعلام التي تنشر العديد من الاخبار خلال الأيام القليلة الماضية.

 

كريستيانو رونالدو يخرج عن صمته

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن توعد البرتغالي رونالدو العديد من وسائل الإعلام التي تقوم بنشر الأكاذيب على حد قوله، في الأيام القليلة الماضية فيما يخص رغبته في الرحيل عن صفوف فريق مانشستر يونايتد وأنه سوف يكشف الحقيقة الكاملة خلال مقابلة سوف يقوم بها الأسبوعين المقبلين.

وكانت تشير بعض التقارير الصحفية إلى أن رونالدو يرغب في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد عقب نهاية الموسم الأول له رفقة الشياطين الحمر بعد عودته، وأن الدون البرتغالي رفض العديد من العروض وأبرزهم ريال مدريد وتشيلسي وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد وآخرهم فريق برشلونة.

 

ونشر رونالدو منشور له عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" وكتب عليه:"سيعلمون الحقيقة في المقابلة التي سأجريها الأسبوعين المقبلين، الإعلام يكذب ولدي مفكرة تكشف بأن 100 من الأخبار التي ذكرت اسمي ووجهتي المقبلة 5 منها كانت صحيحة فقط، تخيل ذلك".