بوابة الفجر

حسين لبيب يكشف تفاصيل هامة في فترة توليه رئاسة الزمالك

حسين لبيب
حسين لبيب

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الأسبق، عن العديد من التفاصيل الهامة خلال فترة أولية رئاسة القلعة البيضاء بالفترة الماضية.

 

حسين لبيب يكشف أزمات الزمالك خلال فترة توليه

وقال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك الأسبق في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة ETC: "وزير الشباب والرياضة تواصل معي لإبلاغي بوقوع الاختيار علي لتولي مهمة رئاسة اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك".

 

وأضاف: "كان لدينا هدف مشترك مع أعضاء اللجنة التي رأستها وجاءت أسمائها كالتالي من الناحية المالية والتسويقية والاستثمارية محمد الإتربي، هاني برزي، عمرو أدهم، طارق جبريل، هذه المجموعة هي المسؤولة عن الجهة المالية".

 

وأكد: "استعنا بالدكتور حسين السمري من داخل النادي لتولي مهمة الأوراق والعقود بالإضافة إلى بعض المستشارين القانونيين واستفدنا منهم في أزمة حمدي النقاز وأكدوا أننا لا يجب علينا الانسياق وراء الاستمرار في القضية ووجهونا ونصحونا بالحل الودي لأننا لم نكن نتحمل غرامة 900 ألف دولار وطلعنا حاصلين على 50 ألف دولار من وراء هذه الأزمة".

وأوضح: "دخلت إلى نادي الزمالك بهدف واحد وهو تحقيق النجاحات لم ألتفت لما فعله الآخرين في النادي وجدنا في الخزينة مليون جنيه فقط وكان هناك مديونات كبيرة على النادي في هذا الوقت تنقسم بين الديوان السيادية من التأمينات والضرائب ويتم تقسيطعها مع الجهات الحكومية وكان هناك ديون على النادي لاتحاد معظم الألعاب تصل إلى 97 مليون جنيه مصري سددنا منها 88 مليون جنيه منها 55 مليون جنيه رواتب لاعبي كرة القدم في 6 أشهر فقط ودفعنا 18 مليون جنيه مديونية اتحادات الألعاب الأخرى".

 

وأتم "سددنا للاتحاد 16 مليون وكانت تصل المديونية عند الاتحادات ما يقرب إلى 90 مليون جنيه أخذنا الموضوع كتحدي لإنتشال نادي الزمالك من أزماته ومديوناته المالية والاهم أن أرضي ضميري".