بوابة الفجر

محمد عبد الرحمن يصل العرض الخاص لـ فيلم "الدعوة عامة" (صور)

محمد عبدالرحمن
محمد عبدالرحمن

 

وصل منذ قليل الفنان محمد عبد الرحمن إلى العرض الخاص لفيلم "الدعوة عامة"، الذي يشارك ببطولته في الموسم الصيفي وهو الفيفم الذي استمر في التحضير له أكثر من عامين، وذلك في سينما مول العرب بمدينة 6 أكتوبر.

محمد عبد الرحمن 


وشهد العرض حضور أبطاله والقائمين عليه بجانب عدد كبير من نجوم الفن.


ويجسد محمد عبد الرحمن بطولة فيلم "الدعوة عامة" شاب يدعى معتز بجانب احمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد وضيوف الشرف الفنانة القديرة سوسن بدر والفنانة دينا والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب ومن إخراج وائل فرج.

أحداث الفيلم

وتدور أحداث الفيلم عن شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه، وتنتهي المقدمة التشويقية بمقولة "يا بركة دعاكي يا أمة"، فما الذي بصدد أن يواجهه معتز في هذا الفيلم.

بوستر الفيلم 

آخر أعمال محمد عبد الرحمن

يعتبر آخر  أعماله هي مسرحية الليلة الكبيرة التي عرضت في السعودية في موسم جدة والرياض وهي من بطولة نيكول سابا، محمود عبالمغني، محمود الليثي، بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، ميرهان حسين، طه الدسوقي، وتأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، إخراج بتول عرفة.

 

محمد عبد الرحمن يجري عملية جراحية

أعلنت شقيقة محمد عبد الرحمن منذ وقت سابق أنه سيقوم بإجراء عملية جراحية في قلبه وطلبت الدعاء من جمهوره ومحبيه، ودعمه أصدقائه ونشروا صورهم سويًا عبر صفحاتهم على منصات التواصل الاجتماعي مثل حمدي المرغني ومحمد أنور وغيرهم.